التفاصيل كاملة لجريمة: مقتل سيدة بمخيم النصيرات أمس الثلاثاء

التفاصيل كاملة لجريمة: مقتل سيدة بمخيم النصيرات أمس الثلاثاء أعلنت الشرطة الفلسطينية في غزة ، مساء الثلاثاء، مقتل سيدة تبلغ من العمر (33 عاماً) في شقة سكنية بأبراج “عين جالوت في النصيرات وسط قطاع غزة، مشيرة إلى أنها أم لأربعة أطفال ثلاثة بنات وولد. وقالت مصادر محلية، أن المدرسة اتصلت بالعائلة لتخبرهم بأن ابنتهم “دانا” في الصف الأول الابتدائي قد كسرت يدها، وقامت المدرسة بتوصيلها الى البيت.
وفي التفاصيل عندما علم الأب والذي يعمل موظف في السلطة الفلسطينية ذهب إلى البنك ليسحب مبلغ 200 شيكل على نظام (easy life)، وعند وصوله مكان سكنه إتصل بزوجته “المغدور بها” وطلب منها انزال طفلته “دانا” ليجبر لها يدها وإعطاها أكياس من الفاكهة إشتراها أثناء عودته من البنك. أخذ الأب طفلته وتوجه إلى المستشفى وهناك تم تجبير يدها، وبعد العودة للمنزل ظل الأب واقف مع بعض الجيران “تحت العمارة” وطلب من طفلته “دانا” أن تصعد لوالدتها وتخبرها بتجهيز الغداء، مع العلم أن جميع إخوتها كانوا في المدارس ذلك الوقت. في هذه اللحظات، كان القاتل قد ارتكب جريمته البشعة، حيث وجدوا الأم ملقاة على الأرض وعلى وجهها أنبوبة الغاز “الجرة”

صرخت “دانا ” تنادي والدها الذي صعد مسرعاً. كان القاتل قد طعنها أكثر من 20 طعنة وضربها في رأسها بانبوبة البوتجاز وقطع أذنها ليسرق منها “حلق وسلسلة”. للوهلة الأولى، ظن الأب أن الأم مغمى عليها فقط، وحين تم رفع الأنبوبة عن وجهها وجدوها تغرق في الدماء. ووصلت سيارة الاسعاف والأجهزة المختصة لمكان الجريمة وفتحت تحقيقاً بالحادث.

عدد الزوار 26337، أضيف بواسطة/ فضل حسن الفرا