أ.أيمن خالد الفرا رئيسا للمؤتمر الرابع لمجلس عائلات خان يونس

خان يونس-

عقد المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس مؤتمره الانتخابي الرابع في ديوان عائلة الفرا.

وقد ترأس هيئة المؤتمر أ.أيمن الفرا وعضوية كلا من: أ.خالد الينا و أ.كامل المصري وأ.محمد الأسطل و أ.رشاد شعت .

افتتح المؤتمر بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها القارئ/أبو بلال صافي; ثم كلمة ترحيبية ألقاها أ.أيمن رئيس المؤتمر، عرج فيها على أهمية المجلس العام وأهمية إنجازاته للمحافظة. وبدوره أعرب أ. خالد البنا عن شكره وتقديره لعائلة الفرا على الاستضافة ودورهم الهام في دعم وانجاح المجلس، وفي نهاية كلمته طالب اللجنة التنفيذية الثالثة بعرض تقريريهما الإداري والمالي، حيث بادر أ.محمد صادق رئيس اللجنة التنفيذية بإلقاء كلمة أثنى فيها على لجنته لما قدمته خلال عام مضى وأعلن استقالة اللجنة أمام لجنة المؤتمر.

ثم قرأ التقرير الإداري أ.مهند الأسطل أمين سر اللجتة التنفيذية مبيناً كافة النشاطات التي نفذتها اللجنة خلال مدة دورة اللجنة التنفيذية الثالثة ، و قرأ التقرير المالي أ.هيثم وافي أمين الصندوق. وبعد انتهاء تلاوة التقريرين المالي والاداري طلبت رئاسة المؤتمر من اعضاء المجلس التصويت على اقرار التقرير ين المالي والاداري او رفضها.

ثم فتحت هيئة المؤتمر باب الترشح لممثلي العائلات الراغبين في عضوية اللجنة التنفيذية الجديدة ، وقد ترشح لعضوية اللجنة 7 أعضاء ليكونوا بالتزكية عضوية اللجنة التنفيذية الرابعة لمجلس عائلات محافظة خان يونس على أن اللجنة مخولة بضم 4 أعضاء آخرين للجنة.

واعضاء اللجنة الفائزين بعضوية اللجنة التنفيذية الرابعة هم :

م. بلال الفرا – أ.ناهض اصليح – أ. صلاح أبو صلاح – أ.طارق العبادلة – أ.بهجت أبو عيد–أ.هشام بربخ - أ.مراد أبو طير.

وفي ختام المؤتم تم تحديد رئيس المجلس العام الجديد ليكون أ.هيثم وافي .. حيث سيقود الاجتماع العادي للمجلس بعد ثلاث اشهر بتاريخ 12/12/2017

يشار إلى أن المجلس العام لعائلات خان يونس هو جسم اجتماعي طوعي يضم مدراء مواقع العائلات في محافظة خان يونس وشخصيات اعلامية واكاديمية وشبابية من ابناء عائلات محافظة خان يونس ،و تم تشكيله منذ بدايات عام 2014م، ويعتبر هذا المؤتمر الانتخابي الرابع للمجلس، حيث تم عقد المؤتمر الانتخابي الأول له في شهر ابريل من العام 2014 ،فيما عقد المؤتمر الثاني في شهر حزيران 2015 والثالث في يوليو/2016

 

الصور بعدسة أ.حسن عادل الفرا

 
























































 








































 





عدد الزوار 528، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا