منتخب فلسطين يتصدر مجموعته بفوزه على ضيفه جزر المالديف بثمانية

حقق المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً على ضيفه جزر المالديف بالفوز عليه بنتيجة 8-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب الجامعة الأميركية في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات أمم أسيا 2019 بالإمارات.

وسجل أهداف "الفدائي" سامح مراعبة أربعة أهداف رباعية في الدقائق 30، و53، و54، 58، ومحمود يوسف- هدفين في الدقيقتين 6، و32 على الترتيب، وهيثم ذيب في الدقيقة 14، وجوناثان سوريا في الدقيقة 56، أما هدف المالديف الوحيد فأحرزه حسن نايز في الدقيقة 52.

ويتصدر "الفدائي" جدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة من خمس مباريات، مقابل 12 نقطة لمنتخب عُمان، وثلاث نقاط لجزر المالديف، وأخيراً منتخب بوتان بدون رصيد من النقاط.

ويشارك في تصفيات كأس أمم آسيا 2019، 24 منتخباً وزعت على 6 مجموعات، يتأهل منها صاحبي المركزين الأول، والثاني من كل مجموعة.

وستنضم المنتخبات المتأهلة إلى 12 منتخباً تأهلوا إلى كأس أمم آسيا 2019 في وقتٍ سابق، وهم: أستراليا، والصين، والعراق، وجمهورية إيران الإسلامية، واليابان، وكوريا الجنوبية، وقطر، والسعودية، وسوريا، وتايلاند، وأوزبكستان، والإمارات المضيفة

عدد الزوار 285، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا