موقع عائلة الفرا

"الوطنية موبايل" تقيم حفل رعاية المواقع الرياضية

أقامت شركة "الوطنية موبايل" حفل رعاية المواقع الرياضية الفلسطينية، للموسم الثالث على التوالي، بحضور مدير عام عمليات غزة في الشركة المهندس هيثم أبو شعبان، وإبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعبدالسلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وشمل الدعم المالي الذي قدّمته "الوطنية موبايل" 15 موقعاً إلكترونياً فلسطينياً، تم توزيع مبلغ 10 آلاف دولار عليها، بعد أن جرى تقسيمها إلى 3 فئات، وفقاً لمعايير خاصة من قبل الشركة.

وأكد هيثم أبو شعبان حرص شركة الوطنية موبايل على القيام بدورها في دعم الحركة الرياضية في قطاع غزة، بما في ذلك المواقع الإلكترونية الرياضية، ضمن سياسة الشركة التي ترعى للموسم الثالث على التوالي بطولة الدوري الممتاز في غزة.

وأشار إلى أن الشركة حريصة على استمرار التواصل مع الرياضيين، مشيداً بالتطور الملحوظ على مستوى بطولة الدوري في غزة، لا سيما على صعيد الحضور الجماهيري وازدياد رقعة المنافسة على اللقب، مؤكداً أن المواقع الرياضية والصحافة الرياضية بشكل عام كان لها دور كبير في ما وصلت إليه الحالة الرياضية في غزة.

من جانبه، أشاد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بدعم الوطنية موبايل للمواقع الرياضية ولكرة القدم بشكل عام في غزة، مؤكداً أن هذا الدعم كان له نتائج ملموسة على كافة المستويات.

وشدد أبو سليم على أهمية دور الصحافة الرياضية في مواكبة الأحداث الكروية والرياضية في الوطن، خصوصاً مع التطور الكبير في كرة القدم الفلسطينية مؤخراً، والذي كان آخره وصول المنتخب الوطني إلى مركز متقدم جداً في تصنيف الفيفا، وهو ما يستلزم المزيد من الاهتمام الإعلامي.

بدوره، شكر عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوطنية موبايل على دعمها للمواقع الرياضية الفلسطينية، معبراً عن أمله في زيادة قيمة الدعم من الشركة في المواسم القادمة، مواكبة لحالة التطور التي تعيشها كرة القدم الفلسطينية.

وأشاد هنية بما تقدمه الوطنية موبايل من دعم للحركة الرياضية، آملاً أن تحذو كل الشركات الوطنية نفس الحذو، وتقوم بواجبها ودورها في تقديم المساعدة للأسرة الرياضية، مشدداً على أن الإعلام أصبح العامل الأكثر تأثيراً في مختلف الجوانب، ويحتاج إلى الدعم الحقيقي من جميع الأطراف.

عدد الزوار 2932، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا