شركة الكهرباء: سنشرع في تطبيق إجراءات "براءة الذمة" لتحسين الإيرادات

أكدت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة، على أنّها ستشرع في تطبيق "إجراءات نظام براءة الذمة" لتحسين التحصيلات والإيرادات الكفيلة بتحسين خدمة التيار الكهربائي والإيفاء بالالتزامات تجاه موردي الطاقة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء، إنّه استناداَ إلى القوانين والأنظمة المعمول بها والخاصة بتنظيم وتصوير قطاع الطاقة الكهربائي في فلسطين، وتحقيقاً للمصلحة العامة فإنّ الشركة ستقوم بتطبيق "إجراءات نظام براءة الذمة" لتحسين التحصيلات والإيرادات الكفيلة بتحسين خدمة التيار الكهربائي والإيفاء بالالتزامات تجاه موردي الطاقة".

وتابعت: "بناءِ عليه سيتم منح فترة أسبوعين من تاريخ هذا الإعلان للسماح لأصحاب الذمم المالية في القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية لتسوية وتصويب أوضاعهم لدى الشركة".

وأضافت: "سيتم منح فترة شهر من تاريخ هذا الإعلان للسماح لأصحاب الذمم المالية المصنفين ضمن فلة منزلي لتسوية أوضاعهم لدى الشركة".

وبشأن المتخلفين عن تصويب أوضاعهم خلال الفترة المذكورة، بيّنت أنه "سيتم اتخاذ إجراءات تحويل بياناتهم للجهات الحكومية المعنية التي بجدورها ستتخذ إجراءات طلب براءة الذمة من أي منهم في جميع المصالح الحكومية المنتفعين منها".

وفي ختام البيان، دعت الشركة جميع مشتركيها غير الملتزمين والذين لم يصوبوا أوضاعهم لديها، إلى التوجه للشركة قبل الموعد المحدد حرصاَ على عدم تعطيل مصالحهم في كافة الدوائر الحكومية والرسمية.

عدد الزوار 10975، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا