تنظيم حملة نظافة للشوارع جنوب خان يونس

نُظم في مدينة خان يونس جنوب محافظات غزة حملة نظافة عامة للشوارع  الواقعة جنوب المدينة من منطقة كراج رفح وحتى مسجد النور شارك فيها عشرات المتطوعين من دائرة العمل التطوعي التابعة لحركة الجهاد الإسلامي. 

وكانت بلدية خان يونس قد وجهت دعوة عامة لكافة الأطر والفصائل الفلسطينية والمؤسسات والجمعيات والتجمعات العائلية للمشاركة في حملات التطوع العامة التي تهدف إلى إبراز الوجه الجمالي للمدينة وإظهار شوارعها بمظهر جميل يعزز من الجوانب البيئية، بالإضافة إلى كونها تأتي ضمن إطار المسئولية المجتمعية.

وقامت بلدية خان يونس بتوفير مجموعة من المعدات اللازمة لزوم تسهيل أعمال الفرق التطوعية مع تخصيص مشرفيين للمتابعة ولتوجيه الفريق الميداني لإنجاح فعاليات الحملة.

وبحسب دائرة العمل التطوعي في الجهاد فإن المشاركة في حملة النظافة تأتي انطلاقا من الدور والواجب المجتمعي والوطني ، وما للعمل التطوعي من معان وقيم سامية تنبع من إسلامنا الحنيف وأخلاقنا وقيمنا التربوية الإسلامية، بالإضافة إلى مشاركة جماهير الشعب الفلسطيني وتعزيز الوحدة والتلاحم والتكامل مع الكل الوطني في إطار التخفيف عن أهلنا ما يكابدونه جراء اشتداد حلقات الحصار.

عدد الزوار 14544، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا