خان يونس: إصلاح 271 خط مياه معطوب وتنفيذ 520 عملية تسليك للشبكات

قامت الطواقم المتخصصة التابعة لدائرة الأشغال العامة والصيانة في بلدية خان يونس بتنفيذ أعمال صيانة وإصلاح لــ (271) خط مياه مهترئ بشوارع خان يونس، فيما تمكنت من تنفيذ (520) عملية تسليك لشبكات الصرف الصحي منها (250)  مجانا وذلك خلال شهر أغسطس الماضي.

وبين مدير دائرة الأشغال العامة والصيانة المهندس محمود القدرة أن أعمال الصيانة الميدانية تأتي ضمن مساعي بلدية خان يونس ومصلحة مياه بلديات الساحل لتأمين وصول كميات المياه المناسبة لجميع السكان وتحسين الخدمة المقدمة عبر الصيانة الدورية للخطوط والشبكات وذلك للتخفيف من المعاناة القائمة الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع درجات الحرارة.

ومن جهته أوضح مسئول صيانة شبكات المياه أ. أيمن شهوان أنه قد تم تنفيذ أعمال صيانة طارئة لـــ (49) عداد مياه وتنفيذ (12) عملية فصل خدمة بناء على رغبة المواطنين و(10) خدمات إعادة توصيل لعدادات المياه الخاصة بالمشتركين، مشيراً إلى أن الأعمال تجري على قدم وساق من أجل استكمال خطة تحسين خدمة المياه في عدة مناطق للتخفيف من المعاناة القائمة.

ومن جهة أخرى قام قسم الصرف الصحي بكسح ونقل ما يزيد عن (636) نقلة صرف صحي تطلبت (86) وردية عمل لإنجاز المهام المطلوبة على مدار الساعة، فيما بلغ عدد النقلات المجانية التي تم تقديمها للمواطنين (30) نقلة.

عدد الزوار 17144، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا