بلدية خانيونس تناقش احتياجات السكان في حي السطر

السبت الموافق 3/11/2018 - خانيونس - بلدية خانيونس

عقد في بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة اجتماعاً لمناقشة الاحتياجات الطارئة لسكان حي السطر وذلك للمساعدة في التخفيف من المعاناة القائمة جراء الوضع الراهن.

وشارك في الإجتماع رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، ومدير دائرة الصحة والبيئة د. يوسف شبير، ومسئول لجان الأحياء أ. أسامة سلامة، ومشاركة رئيس اللجنة وعدد من الأعضاء.

وفي بداية اللقاء قدم م. البطة شرحاً موسعاً لخدمات البلدية المقدمة للمواطنين ومساعيها المبذولة في فتح عدد من الشوارع المغلقة من أجل تطوير الأحياء والارتقاء بها، مشيراً إلى أن سياسة فتح الطرق هي أولوية لدى البلدية بالتوازي مع فتح مجموعة من الملفات وتطوير الخدمات وتعزيزها بالشكل المطلوب ودفع عجلة التطور والتنمية قدماً للأمام، مستعرضاً بعض المشاريع التي تم تنفيذها في حي السطر لخدمة الأهالي.

ومن جانبهم قدم أعضاء اللجنة مجموعة من القضايا التي تهم السكان ومن بينها استكمال مشاريع الصرف الصحي، وافتتاح بعض الشوارع التي تخدم الحي ، وتعزيز خدمة النظافة وزيادة عدد الحاويات والمساعدة في حل مشكلة مياه الأمطار التي تتجمع في شارع "البداو" وكذلك تطوير قطاع الكهرباء وانارة الطرقات وزيادة المشاركة المجتمعية.

ووعد م. البطة بالمساعدة على تلبية طلبيات السكان قدر المستطاع وحسب الإمكانيات المتوفرة للبلدية والتأكيد على ضرورة إبقاء قنوات التواصل مع حلقة الوصل ما بين البلدية ولجنة الحي من أجل متابعة القضايا التي تم طرحها وذلك من خلال مسؤول لجان الأحياء بالبلدية.








 

عدد الزوار 14458، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا