إصلاح 330 خط وتمديد شبكات مياه جديدة في شوارع مدينة خان يونس

قامت الطواقم المتخصصة التابعة لدائرة الأشغال العامة والصيانة في بلدية خان يونس بتنفيذ أعمال صيانة وإصلاح لــ (330) خط مياه مهترئ بشوارع خان يونس، وتمديد (1300) متر طولي شبكات مياه جديدة  وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي.

وبين رئيس شعبة صيانة شبكات المياه أ. أيمن شهوان أن أعمال الصيانة الميدانية تأتي ضمن مساعي بلدية خان يونس ومصلحة مياه بلديات الساحل لتأمين وصول كميات المياه المناسبة لجميع السكان وتحسين الخدمة المقدمة عبر الصيانة الدورية للخطوط والشبكات وذلك للتخفيف من المعاناة القائمة الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع درجات الحرارة.

وأشار إلى أنه تم إنجاز تمديد شبكات مياه جديدة بطول (1300) متر في مجموعة من الشوارع الرئيسية والأحياء المتاخمة لمركز المدينة، حيش شملت مواسير بلاستيك قطر (4،6،8) إنش، وبط آبار المياه بخزان التجميع الرئيسي الواقع في محطة تحلية السعادة، بالإضافة حل مشاكل ميدانية تتلعق بعدم وصول المياه للمواطنين حيث تم إنجاز (41) حالة في الميدان.

وأوضح شهوان أنه قد تم تنفيذ أعمال صيانة طارئة لـــ (88) عداد مياه وتنفيذ (15) عملية فصل خدمة بناء على رغبة المواطنين و(10) خدمات إعادة توصيل لعدادات المياه الخاصة بالمشتركين، مشيراً إلى أن الأعمال تجري على قدم وساق من أجل استكمال خطة تحسين خدمة المياه في عدة مناطق للتخفيف من المعاناة القائمة.

عدد الزوار 15761، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا