البطة يترأس اجتماع للجنة المشرفة على مسابقة خان يونس للقراءة

نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة اجتماعا للجنة المشرفة على مسابقة خان يونس للقراءة، والتي تنظمها البلدية لطلبة الصفوف ( الثامن والتاسع والعاشر) الأساسي في المدارس الحكومية والخاصة والتابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين في مدينة خان يونس، وأعلنت عن انطلاقها في الخامس من شهر سبتمبر/ ايلول الماضي، لتشجيع القراءة لدى الطلبة.

وقد ترأس الاجتماع رئيس البلدية م. علاء الدين البطة وبحضور نائب مدير التربية والتعليم غرب خان يونس د.سمير أبو شتات، وأعضاء اللجنة. وفي كلمته الافتتاحية ثمن م. البطة دور أعضاء اللجنة، وجهودهم الكبيرة في تسهيل الالتحاق بالمسابقة، وأشاد بشمولية موقع المسابقة الالكتروني وبالتنسيق بين أعضاء اللجنة ومديريتي التربية والتعليم بالمدينة، مؤكدا على حرص البلدية على الاهتمام بمسابقات القراءة لدورها المحوري في توسيع مدارك الطلبة وإثراء معارفهم.

من جانبه قدم د. مروان المصري مقرر اللجنة عرضا توضيحيا لما تم خلال الفترة السابقة، مستعرضا التحديثات التي تمت على الموقع الالكتروني للمسابقة، وقوالب التلخيص ومعايير التحكيم، وإحصاءات عن الطلبة المسجلين بالمسابقة. وقد ناقش المجتمعون عدة نقاط وملفات، وتم الاتفاق على تمديد فترة التسجيل للمسابقة حتى العشرين من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، والبدء بالتصفيات في بداية شهر يناير/ كانون الثاني، كما تم تشكيل لجنة المقابلات والتقييم.

عدد الزوار 16937، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا