السفير الفرا يمثل فلسطين في اجتماع كبار المسؤولين للاتحاد الاوروبي

 

دولة اسبانيا _ برشلونة

 

السفير عبدالرحيم الفرا ،سفير دولة فلسطين لدى الاتحاد الاوروبي،بلجيكا ولكسمبورغ ، يمثل دولة فلسطين في اجتماع كبار المسؤولين للاتحاد من أجل المتوسط، اليوم الاثنين 17/12/2018، المنعقد في مدينة برشلونة الاسبانية .

حيث تم وضع القضية الفلسطينية على رأس جدول أعمال الاجتماع وخاصة الوضع الراهن والهجمة الشرسة لجيش الاحتلال الاسرائيلي وبأوامر من حكومة التطرف الذي يقودها نتنياهو.

وتحدث السفير الفرا في الاجتماع حول ما يتعرض له أبناء شعبنا في جميع أماكن تواجده وفي مخيمات ومدن الضفة الغربية، وطالب الدول الأعضاء في الاتحاد من اجل المتوسط الضغط على اسرائيل بكافة الوسائل لوقف عدوانها على ابناء الشعب الفلسطيني.

و دعا السفير الفرا المجتمعين بشجب وادانة ورفض التحريض التي تقوده الحكومة الاسرائيلية على قتل فخامة الاخ الرئيس ابو مازن.

كما طالب الفرا في كلمته " يجب على الدول الأعضاء في الاتحاد الاوروبي وإن كانت معنية بالفعل بإنقاذ حل الدولتين، القيام بالاعتراف فورا بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران 1967 والقدس الشرقية عاصمة لها".

وعقد السفير الفرا العديد من الاجتماعات مع ممثلي الدول الأوروبية والعربية، وبحضور السيد المعتز عبادي ممثل فلسطين في الأمانة العامة للاتحاد.

 

 

عدد الزوار 13566، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا