السفير الفرا يعقد لقاء مع الكاتبة الفلسطينية الكندية يارا الغضبان

 

عقدت بعثة دولة فلسطين لدى الاتحاد الاوروبي، بلجيكا ولوكسمبورغ مساء امس الثلاثاء 19/02/2019 لقاء مع الكاتبة الفلسطينية الكندية يارا الغضبان حول روايتها الجديدة تحت عنوان "ارئيل شارون" والتي تتحدث فيها عن "ما هو الشعور الذي ينتابه شارون حول المجازر الذي ارتكبها بحق الشعب الفلسطيني".

حيث افتتح اللقاء سعادة السفير عبدالرحيم الفرا، سفير دولة فلسطين لدى الاتحاد الاوروبي،بلجيكا ولوكسمبورغ، بكلمة شكر للحضور على دعمهم للقضية الفلسطينية، وقدم صورة حول الأوضاع والتطورات الأخيرة في فلسطين على المستوى السياسي والإنساني.

وتحدث السفير الفرا عن جرائم ومجازر ارئيل شارون وممارسات الاحتلال الاسرائيلي اليومي ضد شعبنا مركزاً على تلك الممارسات التي تحرم شعبنا الفلسطيني من حقه في الحياة، من خلال الانتهاكات القانونية شبه اليومية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الاسرائيلي، مبينا ان اكبر تحد لفلسطين هو وجود الاحتلال الاسرائيلي.

حيث تخلل اللقاء مداخلات متعددة من الحضور، والتي أدارها مستشار أول حسان بلعاوي من بعثة فلسطين، والسيدة إيزابيل لينج الديرواي.

حضر اللقاء ممثلين من السفارات العربية الشقيقة في بروكسل، ومؤسسات دولية وعن المجتمع المحلي،ووفد من كادر وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية.

 

 

 

عدد الزوار 10199، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا