د. اسامة الفرا يجري جولة تفقدية لبلدية خان يونس

أجرى رئيس بلدية خان يونس ومحافظ خان يونس سابقاً د. أسامة الفرا جولة تفقدية لبلدية خان يونس شاركه خلالها الرئيس الحالي م. علاء الدين البطة والرئيس السابق م. يحيى الأسطل وسكرتير المكتب اسلام جمال الفرا وذلك للاطمئنان على سير العمل في ظل الظروف الراهنة التي تعصف بأبناء شعبنا.

وعلى هامش الجولة قدم م. البطة للرئيس الأسبق د. الفرا شرحاً موسعاً عن التطور التكنولوجي والمعلوماتي الذي حققته البلدية خلال الأعوام السابقة في ظل المساعي المبذولة لتطوير العمل وتجويده بما يعود بالفائدة على المواطنين، إلى جانب إفتتاح بعض المشاريع الخدماتية والنوعية ومن أبرزها مشروع محطة المعالجة المركزية للصرف الصحي، ومحطة النفايات الطبية، ومكب النفايات الصلبة في صوفاً بالإضافة إلى تحويل بركة الصرف الصحي الواقعة شمال حي الأمل إلى متنزه يؤمه آلاف المواطنين من أرجاء المحافظة وخارج خان يونس، جنباً إلى جنب وافتتاح المشاريع التي تعنى بطبيعة تجويد الخدمة والمتمثل في مركز خدمات الجمهور الذي سهل من الإجراءات المتبعة لضمان تحقيق رضا المواطنين.

وبدوره ثمن د. الفرا جهود بلدية خان يونس والتي استطاعت في عدة سنوات من تبوء مكانة مرموقة بين البلديات الفلسطينية قاطبة، مؤكداً على أهمية تعزيز الخدمة المقدمة للمواطن بالدرجة الأولى كونه أحد شركاء النجاح وهو الرصيد الحقيقي لاستمرار عمل الهيئات المحلية، مشيراً إلى ضرورة الرقي بواقع الموظفين من خلال التحاقهم بالدورات التدريبية داخل الوطن وخارجه للاستفادة من الخبرات الخارجية ونقلها إلى أبناء شعبنا.

وتم إجراء جولة تفقدية لمركز خدمات الجمهور، وكذلك عقد جلسة سريعة مع المدراء بالبلدية خلال اجتماعهم الأسبوعي.

عدد الزوار 2215، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا