طشتنا أحلى

خان يونس- شاطيء البحر

13/06/2020

بعيدا عن الرسميات، وبشكل عفوي أخوي، قرر شباب العائلة والمنضمين لمجموعة "خاص بعائلة الفرا " على الواتس بتنظيم رحلة "طشتنا أحلي" تكون وجبتها الأكلة التراثية "فت العجر"، والمعروفة ب "اللصيمة".

وقد شارك بهذه الرحلة مجموعة من أعضاء مجلس العائلة يتقدمهم رئيس المجلس المستشار علي الفرا ورئيس ديوان المظالم أ.محمد عبدالخالق الفرا، والمختار د.مدحت صائب الفرا ولفيف من كبار الشخصيات، وشباب العائلة.

حيث أكد الفريق الشبابي المسئول عن تنفيذ نشاط  طشتنا احلي والذي كان بقيادة كل من الأستاذ أنور جلال الفرا والاستاذ ياسر ابراهيم الفرا وعضوية كل من الأستاذ كرم أحمد الفرا والأستاذ محمد علي مهدي الفرا أبو علي والأستاذ حسام إسماعيل الفرا علي أهمية تلك الانشطة التي تعزز من معاني المحبة والاخوة داخل العائلة.

 

وبعد تناول الأكلة التراثية، بدأ اللقاء أ.كرم الفرا بفقرة التعارف، ومن ثم وبعد صلاة العصر كانت كلمة رئيس مجلس عائلة الفرا المستشار علي الفرا والذي تحدث عن أهمية مثل هذه اللقاءات، وأهمية خلع عباءة التنظيم لتطغى علاقات المحبة والمودة بين أبناء العائلة.

وفي المسابقة الثقافية، والتي اعدها  وقام بادارتها المهندس بلال الفرا حيث هدفت المسابقة الثقافية الي تبادل المعرفة حول تاريخ العائلة، حيث تم توجيه نحو ٢٥ سؤال وتوزيع جوائز للفائزين.

وفي كلمته، رحب د.محمد سليمان الفرا بالحضور، وقدم محاضرة قيمة حول القبيلة والإنتماء إليها ضمن الضوابط الإسلامية، 

واستكمالا لفقرات الرحلة المميزة  قاد الاستاذ/ كرم الفرا المسابقة التربوية الترفيهية المتميزة والتي أضفت المزيد من السعادة بين المشاركين.  

وختمت الرحلة بكلمة للشيخ محمود الفرا أبو مجيب عن أسرار كلمة لا آلة إلا الله وفي ختام الرحلة والتي شارك فيها ما يزيد عن 70 فراويا غادر المشاركون المكان ومعاني المحبة والأخوة والتعاون تجمعهم وعلامات الرضا والسعادة تغمرهم

 

كل الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط الذي ما كان له أن يكون إلا من خلال عطائهم وانتماءهم الصادق لعائلتهم.















































 













































































































عدد الزوار 1445، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا