موقع عائلة الفرا

الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس  وفعاليات المؤتمر العلمي الثاني

أطلقت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس  فعاليات المؤتمر العلمي الثاني الموسوم بـعنوان: "مستقبل التعليم المهني والتقني بمدارس التعليم العام في فلسطين" والذي أطلقته الكلية تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بخان يونس وبرعاية حصرية لشركة الوطنية موبايل.

في كلمة اللجنة التحضيرية أعرب أ. محمود الفرَّا عن فخره بالدور المحوري الذي تقوم به الكلية في احتضان الابداه مشيرًا إلى أنها سبَّاقة في تنفيذ وتنظيم الأنشطة التي من شأنها رفعة المجتمع، مؤكدًا أنَّ تنظيمها للمؤتمر اليوم يأتي في هذا الاتجاه كونه المؤتمر الأول الذي يناقش مستقبل تطبيق التعليم المهني والتقني في فلسطين.
وأوضح الفرَّا أنَّ المؤتمر وصله 88 عنواناً بحثياً تم قبول 76 منهم قبل أن يصل 50 بحثـًا وورقة عمل ويحصل منها 37 على القبول للعرض في المؤتمر بنسبة قبول 74%.
مضيفـًا الفرا إلى أنَّ لجنته التحضيرية عملت بتناغم كامل مع كافة اللجان الأخرى من أجل إيصال فكرة المؤتمر لجميع المؤسسات والجهات بهدف شحذ همم الجميع للمساهمة في تقديم كل ما من شأنه تحسين مخرجات التعليم المهني والتقني، قائلاً: "نريد للمؤتمر أن يكون أوسع تجمع للأفكار والمقترحات والرؤى التي من شأنها الانتقال بواقع التعليم المهني والتقني لمرتبة مميزة".

المزيد من التفاصيل على الرابط التالي: إضغط هنا

يذكر بأن 

رئيس اللجنة التحضيرية: أ.محمود رفيق الفرا
وبأن الجلسة الثانية في اليوم الثاني من المؤتمر كانت برئاسة أ.د. ماجد محمد الفرا
وقد شارك في المؤتمر كل من 
أ.عبدالفتاح محمد الفرا و أ.أحمد حمزة الفرا

Image may contain: ‎‎‎محمود رفيق الفرا‎‎, beard‎Image may contain: 3 people, people sittingImage may contain: 5 people, people smiling, suitImage may contain: 7 people, people smiling, people standingImage may contain: ‎6 people, ‎‎including Hashem Hmadah SHurrab, ‎محمود رفيق الفرا‎ and Abdulfattah Alfarra‎, people standing‎‎

عدد الزوار 1078، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا