بطولة مربية الاجيال أ.رائدة الفرا للكرة الخماسية

بطولة مربية الاجيال أ.رائدة الفرا للكرة الخماسية

مجلس عائلات محافظة خان يونس ينظم بطولة مربية الاجيال المرحومة بإذن الله أ.رائدة الفرا للكرة الخماسية

خان يونس – صلاح أبو صلاح

انطلقت مساء امس الاثنين بطولة مربية الأجيال رائدة الفرا لكرة القدم الخماسية لعائلات محافظة خان يونس على ملعب الفدائي وسط مدينة خان يونس ، والتي ينظمها “المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس ” برعاية أبناء المختار صائب الفرا بمشاركة 60 فريقاً من عائلات محافظة خان يونس .

وتأتي هذه البطولة في إطار نشاطات المجلس الرياضية لتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس والعمل على تلاقي ابناء العائلات من خلال هذا النشاط الكروي الذي ينظم لفرق العائلات في محافظة خان يونس بشكل سنوي .

وقال م. بلال الفرا رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس أن هذه البطولة الكروية والتي تحمل اسم “مربية الأجيال رائدة الفرا ” تأتي في اطار نشاطات المجلس المختلفة لأبناء عائلات محافظة خان يونس، وهي لفرق العائلات فقط حيث نسعى من خلال هذه البطولة توطيد العلاقات بين مختلف عائلات محافظة خان يونس من خلال التقائهم في هذا النشاط الكروي الجامع . وبين الفرا هذه البطولة برعاية أبناء المختار صائب الفرا مشيراً الى أن البطولة شهدت أجواء اخوية من الفرق المتنافسة وشهدت التزام من الفرق المشاركة لأنظمة البطولة في يومها الأول.

ووجه الفرا شكره لأعضاء اللجنة الرياضية للبطولة وطاقم الحكام وادارة ملعب الفدائي على جهودهم في انجاح اليوم الاول للبطولة .

يشار الى انه جرى امس الاثنين سبع مباريات في البطولة والتي تعتمد نظام خروج المغلوب ، حيث التقى في المباراة الافتتاحية كلاً من فريق عائلة الشحري وفريق عائلة معمر وانتهت المباراة بفوز فريق عائلة معمر بخماسية مقابل هدفين لعائلة الشحري ، سجلها اللاعب : شريف معمر ” “هدفين ” وهدف لكل من اللاعب “بلال النجار” و اللاعب “مجدي معمر ” ، فيما حرز لعائلة الشحري اللاعب “محمد العديني “هدفين” ليصعد فريق معمر بهذه النتيجة للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة ابو عابد .

وفي اللقاء الثاني بين عائلة ابو شقرة وعائلة الجبور ، وقد انتهى اللقاء بالفوز الاداري لعائلة ابو شقرةلانسحاب فريق الجبور ، وبهذه النتيجة للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة بربخ .

وجرى اللقاء الثالث بين عائلة بربخ وعائلة العبادلة ، وقد انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة بربخ بـ بهدفين احرزهما كلا من : ا للاعب “فيصل بربخ ” هدف ، واللاعب “منار بربخ ” ، ليصعد فريق عائلة بربخ للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة ابو شقرة.

وفي اللقاء الرابع الذي كان بين عائلة مسمح وعائلة الزرابي ، وقد انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة مسمح بثلاثة اهداف احرزها كلاً من اللاعب “جابر رضوان ” هدفين “، واللاعب “محمد رضوان ” هدف ” ، مقابل هدف لفريق عائلة الزرابي أحرزه اللاعب “عبد الرحمن عرام ” ، وبالتالي يصعد فريق عائلة مسمح للدور الثاني للبطولة ليقابل فريق عائلة الهندي.

وفي اللقاء الخامس بين عائلة عصفور وعائلة ابو عنزة ، انتهى اللقاء بفوز عائلة ابو عنزة برباعية احرزهم اللاعب : اللاعب : فايز ابو عنزة ” هدفين” ، واللاعب “رمزي ابو عنزة “هدف ” ، واللاعب “ياسر ابو عنزة ” هدف ” ، مقابل هدف لعائلة عصفور احرزه اللاعب محمود وادي ، وبذلك يصعد فريق ابو عنزة للدور الثاني ليقابل عائلة ابو جزر .

وانتهى اللقاء السادس بين عائلة فارس وعائلة ابو جزر بفوز عائلة ابو جزر بخماسية احرزها كلا من اللاعب : خالد عياش “هاتريك”، واللاعب حسن ابو جزر “هدفين ” ، واحرز أهداف عائلة فارس اللاعب : مرشد النجار ” هدف” ، اللاعب : بهاء صافي ” هدف ” واللاعب : فارس ” هدفين ” وبذلك يصعد فريق عائلة ابو جزر للدور الثاني ليقابل فريق عائلة أبو عنزة .

وفي اللقاء السابع والاخير في اليوم الاول للبطولة كان بين عائلة شعت وعائلة البدرساوي ، حسم اللقاء بفوز عائلة شعت ادارياً 2-0 ، لانسحاب فريق عائلة البدرساوي، وبالتالي صعود فريق عائلة شعت للدور الثاني ليقابل فريق عائلة صادق . يذكر ان مجلس عائلات محافظة خان يونس ينظم البطولة للسنة الخامسة على التوالي حيث نظم العام الماضي بطولة العودة الكروية لعائلات محافظة خان يونس .

ألبوم الصور المتجدد للبطولة على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/KY.Families/posts/2276613469243274

 

عدسة : فارس ابو جامع – ياسر الاسطل -حسن عادل الفرا

  •  

عدد الزوار 3285، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا