استقبل نادي الأمل وزير الحكم المحلي محمد هاشم الفرا

خان يونس: نادي الأمل الرياضي يستقبل وزير الحكم المحلي

 

 

 

 

 

 

 

إستقبل نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بخان يونس، وزير الحكم المحلي محمد هاشم الفرا .

وكان في إستقبال الوزير ، أيمن ابو ليلة رئيس النادي ورائد صلحية نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة سامى أبو الخير وأحمد الجبري ، وعدد من الشخصيات الرياضية والعشرات من اللاعبين.

وأشاد الفرا بنشاطات نادي الأمل الرياضي في مجال الألعاب الفردية والفنون القتالية ورياضة الباركور وإحتضان الشباب والفتيان والأطفال الراغبين بممارسة الألعاب الرياضية المختلفة ، معرباً عن إعجابة بنشاطات النادي وتوافد العشرات من الشبان والفتيان عليه خلال فترة تواجده واطلاعه على نشاطات النادي المختلفة.

وأكد الفرا على دعم الحكومة الفلسطينية للأنشطة والبرامج والمشاريع الرياضية وتلبية احتياجات الشباب في شتى المجالات .

ولعب الوزير الفرا كرة القدم مع فريق قدامى النادي وسجل هدف رياضي حيث أن الفرا يمارس ويعشق لعبة كرة القدم منذ طفولته.

وأشاد أبو ليلة بالوزير الفرا الذى استجاب لدعوة زيارة النادي بعد دعوته عبر صفحته على الفيس بوك ، موضحاً أن زيارة الفرا للنادي تأتى في إطار تواصل المسؤولين مع المؤسسات والجمعيات والأندية .

وقال أن النادي يضم فريق جودو للمعاقين بصرياً يعتبر الأول من نوعه على مستوى فلسطين وفريق ننجا غزة وفريق باركور غزة وعدد من الفرق المميزة في ألعاب الفنون الرياضية والقتالية.

وأكد أبو ليلة ، أن المئات من الشبان والفتيان والأطفال يتوافدون يومياً على النادي لممارسة رياضات القدم والطائرة والتنس والألعاب الفردية والفنون القتالية ، لافتاً الى أن النادي يسعى ليكون شاملاً في ممارسة كل الرياضات لتلبية إحتياجات الشباب الرياضية .

يشار الى أن النادي إستقبل في وقت سابق وزير الشباب والرياضة وأمين عام مجلس الوزراء وزار كذلك وزير التربية والتعلية العالي في قطاع غزة. 

 

عدد الزوار 33681،