دوري غزة.. الرياضي لتصحيح مساره وشباب خان يونس للصدارة

تقام أيام الجمعة والسبت والأحد، لقاءات الأسبوع الثاني من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

ويلتقي يوم الجمعة، فريقا غزة الرياضي والصداقة على ملعب اليرموك، الرياضي سقط في الجولة الأولى أمام ضيفه شباب خان يونس (3/4) في واحدة من أقوى لقاءات الأسبوع وهو يريد التعويض، والصداقة تغلب بسهولة على المغازي (3/1) ويريد انتصار آخر و3 نقاط جديدة.

وعلى ملعب بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، يستقبل فريق شباب جباليا العائد لدوري الدرجة الممتازة، هذا الموسم ضيفه شباب خان يونس، كلا الفريقين حقق الفوز في مباراة خارجية، فالشباب تفوق على خدمات خان يونس (2/1) وشباب خان يونس على غزة الرياضي (4/3)، وعليه يتطلع كل فريق لاستكمال بدايته الجيدة.

وتتواصل لقاءات الدوري، حيث تقام السبت مبارتان، وفيها يحل حامل اللقب فريق الشجاعية ضيفاً ثقيلاً على
خدمات خان يونس، المباراة ستكون صعبة على اصحاب الأرض، في ظل العروض القوية التي يقدمها البطل، وعليه يبدو الشجعان الأقرب لتحقيق انتصارهم الثاني بعد الفوز العريض والأكبر الذي حققوه في الجولة الأولى على حساب الشاطئ برباعية نظيفة، بينما سقط خ. خان يونس على ارضه أمام شباب جباليا (1/2).

وفي لقاء آخر يستقبل الشاطئ المعاقب بنقل مباراة بيتية له فريق خدمات رفح الفائز في نفس الجولة على الهلال (2/0) على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس ، في مباراة لن تكون سهلة على أبناء البحرية لتجاوز كبوتهم الأولى.

ويوم الأحد، يخوض المغازي أول لقاء بيتي له على استاد الدرة، عندما يستقبل شباب رفح، المغازي خسر لقاءه الأول امام الصداقة (1/3)، والشباب تعادل سلباً امام ضيفا اتحاد خان يونس، وعليه يريد كل فريق تحقيق أول انتصار.

وعلى ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، يواجه الاتحاد ضيفه الهلال، الاتحاد عاد بنقطة ثمينة من قلعة الزعيم نادي شباب رفح، في مباراة لعبها معظم اوقاتها بعشرة لاعبين، في المقابل سقط الهلال أمام خدمات رفح بهدفين وهو لا يريد تلقي الخسارة الثانية .  

عدد الزوار 35260، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا