الرجوب يتفقد لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين قبل مواجهة اوزبكستان

التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، بلاعبي منتخبنا الوطني للناشئين، في مقر اقامتهم بفندق فلسطين بلازا برام الله، بعد انهاء استعداداتهم لمواجهة المنتخب الاوزبكي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس اسيا تحت 16 عاما، والتي ستقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني، في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غدٍ الجمعة.

وأكد الرجوب على أهمية أن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم من أجل تقديم مباراة كبيرة تليق بسمعة منتخبنا الوطني، داعياً اللاعبين الى طي صفحة مباراة اليمن، والتفكير في تقديم نتيجة مشرفة أمام اوزبكستان بالرغم من قوة الاخير ونتائجة الكبيرة في مشاركاته القارية والدولية.

وحث الرجوب اللاعبين على اللعب بروح الفريق، وبذل الجهود من أجل السير على السكة الصحيحة في سبيل الوصول الى منتخب المستقبل للكرة الفلسطينية، داعيا اللاعبين الى التحلي بالروح الرياضية واحترام الخصم، والاقتناع بثقافة الفوز والخسارة خلال أي مباراة.

واستمع الرجوب من المدرب العام للمنتخب، الكابتن فراس ابو ميالة، الى الاستعدادات والتدريبات التي اجراها الفريق من اجل مواجهة المنتخب الاوزبكي، والتي جرت مساء اليوم على ملعب المباراة.

كما دعا الرجوب الجهاز الفني للمنتخب الى بذل قصارى جهوده من أجل توفير كل ما يلزم للاعبين من اجل تقديم اداء رجولي يليق بسمعة المنتخب الفدائي.

كما تمنى رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الجماهير الفلسطينية مؤزارة منتخبنا الوطني للناشئين في هذا الإستحقاق الآسيوي، ومساندة اللاعبين في لقاء الغد الهام أمام المنتخب الأوزبكي من أجل تحقيق الفوز ونيل إحدى بطاقات التأهل من هذه التصفيات المؤهلة إلى نهائيات البطولة الآسيوية المقرر إقامتها العام المقبل في الهند.

عدد الزوار 31849، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا