أبرز غيابات الجولة الثانية من الدوري

غيابات بالجملة ستشهدها منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة و الأولى التي ستنطلق عصر الجمعة لأسباب مختلفة و ستكون مؤثرة لبعض الفرق  .

خدمات خانيونس يفتقد للثنائي ياسر ابو غانم للإصابة و شادي ابو العراج لإيقافه من إدارة النادي في مواجهته الصعبة أمام الشجاعية الذي يغيب عنه قائده حسام وادي لحصوله على البطاقة الحمراء .

و من أبرز غيابات الجولة هو غياب المخضرم لاعب اتحاد خانيونس محمد صيدم  أمام الهلال الذي سيغيب عنه  مدافعه فادي الشريف لحصولهما على البطاقة الحمراء .

و يعاني فريق الصداقة من غياب لاعبيه محمد بلح لإيقافه من الجهاز الفني للفريق  و أحمد عميرة الذي لا يعاني من الإصابة في المواجهة المرتقبة أمام العميد غزة الرياضي .

و لن يشارك حارس خدمات رفح عطايا جودة لعدم تماثله للشفاء من الإصابة التي لحق به في وقت سابق في لقاء فريقه أمام الشاطئ  الذي يغيب عنه مهاجمه إسماعيل ابو دان لحصوله على البطاقة الحمراء و تحوم الشكوك حول مشاركة أسامة أبو قرشين لعدم جاهزيته بسبب الإصابة .

و يغيب عن شباب خانيونس لاعبه وائل موسى لحصوله على البطاقة الحمراء و محمد بركات الذي اصبح مسجلاً على كشوفات فريق الشعلة السعودي في لقاء الفريق أمام شباب جباليا .

و بالدرجة الأولى يغيب كل من لاعب الإستقلال عبد القادر المغير و لاعب الجلاء أشرف أبو توهة عن مواجهة فريقيهما بالجولة الثانية لحصولهما على البطاقة الحمراء .

و على صعيد الحكام يستمر غياب الحكم سعيد عبد الوهاب عن ادارة مباريات الجولة الثانية لسفره مع بعثة قدامى الرياضيين الى الاردن و الحكم رياض سعدات الذي يشغل منصب مساعد مدرب فريق بيت حانون و الحكم سفيان السبع الذي تعرض لوعكة صحية مفاجأة .

 

عدد الزوار 26420، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا