صدام أهلي وشباب الخليل يشعل الجولة الثانية للدوري الفلسطيني

 
تنطلق السبت والأحد لقاءات الجولة الثانية من دوري " الوطنية موبايل" للمحترفين في الضفة الغربية.
 
وتقام السبت خمسة لقاءات، وتبرز في الواجهة القمة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمع بين أهلي الخليل بطل كاس فلسطين وبطل كأس السوبر، وجاره شباب الخليل صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة على استاد دورا الدولي .
 
كلا الفريقين تعادل في المرحلة الأولى، فالأهلي تعادل خارج قواعده أمام بلاطة سلبا، بينما تعادل شباب الخليل على أرضه ايجاباً أمام الخضر بهدف لمثله، لذلك سيكون الصراع في اللقاء على الفوز، خاصة بعد التعزيز الكبير في الصفوف من كلا الفريقين.
 
وفي لقاءات أخرى، يستقبل فريق الترجي النيصي ضيفه الأمعري، كلا الفريقين تلقى الخسارة في مباراته الأولى، فالترجي خسر امام ثقافي طولكرم (1/2)، بينما خسر الأمعري امام مضيفه شباب الظاهرية بطل الدوري بهدف نظيفة.
 
ويستقبل ثقافي  طولكرم بـ 3 نقاط، ضيفه سلوان بلا نقاط، بعد خسارة الأخير امام دورا (2/3)، فيما يحل فريق هلال القدس  ضيفا على شباب الخضر، أيضاً في مباراة صعبة على الفريقين بعد تعادلهما في المباراة السابقة.
في المقابل يتطلع دورا الذي سجل بداية قوية بانتصار خارجي على سلوان (3/2) بفعل التالق المبكر لنجمه بلال السبع صاحب هدفين من أهداف الفريق الثلاثة إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، على حساب الفريق الصعب نادي بلاطة وصيف بطل الدوري الموسم الماضي.
 
وتختتم الجولة يوم الأحد، وفيما يلتقي شباب السموع مع ضيفه شباب الظاهرية حامل اللقب، في ديربي خليلي، السموع الصاعد لدوري المحترفين للمرة الأولى عاد بنقطة من لقاء سلوان السابق، بينما انتزع الظاهرية 3 نقاط ثمينة من الأمعري، لكن الفريق لم يقدم بعد العرض المنتظر منه كفريق جهز نفسه بشكل جيد للموسم الجديد.

عدد الزوار 32210، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا