زريقات يشيد بالوقفة الفلسطينية الداعمة للأمير علي

 
أشاد فادي زريقات الامين العام للإتحاد الأردني لكرة القدم بالوقفة العفوية الصادقة التي عبرعنها الأخوة في فلسطين وهم يؤيدون ويدعمون ترشيح الامير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي.
 
جاء ذلك خلال استقبال زريقات لوفد من جمعية الرياضيين القدامي في غزة والذي يزور الاردن حاليا.
 
وأضاف زريقات: "ما شاهدناه في غزة من تعبير صادق لكل الاخوة من الاسرة الرياضية والجماهير التي غصت بها مدرجات استاد فلسطين بغزة ورفع العلمين الأردني والفلسطيني هو تعبير صادق عن عمق العلاقة التاريخية بين الاخوة في فلسطين والاردن".
 
وقال زريقات: "لقد عبرت تلك الوقفة الصادقة عن مدى تقدير اسرة الكرة الأردنية للقائمين على حملة دعم الامير علي بن الحسين في غزة ممثلة بعبد السلام هنية وكل من معه لوقفتهم المشرفة ودعمهم المعنوي الذي نقدره بكل اعتزاز".
 
وتابع: "المواقف الداعمة والمؤازرة للامير علي والتي تنطلق في القدس والخليل ويطا ورام الله وكل المدن الفلسطينية تجسد لنا كل المعاني السامية التي ننتظرها من كل الاشقاء العرب".
 
من جانبه، أكد عماد الترتيري رئيس الوفد الفلسطيني عن تقدير واعتزاز كل الاسرة الرياضية عامة وأسرة الكرة الفلسطينية خاصة بالامير علي بن الحسين ودعمها اللامحدود لسموه في حملته للترشح لمنصب رئيس الاتحاد الدولي، مشيرا الى أن: "سموه هو اول من حمل لواء الاصلاح ومحاربة الفساد وقدم رؤيا شاملة للدور الذي يجب ان يقوم به الفيفا اتجاه كل الاتحادات الاهلية حول الكرة الارضية".
 
وجدد تأكيده على عمق العلاقة التاريخية بين الاخوة في الاردن وفلسطين.
 
وعقب ختام الزيارة تبادل زريقات الهدايا التذكارية وقدم هدية عينية الى الجمعية والرياضين في غزة 

عدد الزوار 33225، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا