رابطة ريال مدريد في فلسطين تحتفل بانطلاقتها الرسمية في محافظات قطاع غزة

احتفلت رابطة مشجعي ريال مدريد " ميرنغي فلسطين " قطاع غزة ، بانطلاقة باكورة فعالياتها في القطاع بعدما نظمت الرابطة تجمعها الاول في محافظة رفح خلال لقاء ريال مدريد وشاختار في افتتاح مباريات الفريق في دوري الأبطال الأوروبي .

وشارك في التجمع الاول أكثر من 70 عضو من أعضاء الرابطة في محافظة رفح وذلك في أحد كافيهات المحافظة وبحضور زخم جماهيري قوي ساند الرابطة في اولي فعالياتها، وقال الاعلامي محمد غريب " منسق الرابطة في قطاع غزة " ان هذه الفعالية جاءت بعد تحضير كبير خلال الشهر الماضي من خلال حصر العضويات لكل محافظات قطاع غزة .

 
وكانت محافظة رفح لها الرصيد الأكبر من العضويات ، حيث قمنا بتقديم " تي شيرت " ريال مدريد مقدم من الرابطة الي كل عضو انهي اجراءات عضويته بشكل فعلي ، وتم الاعلان عن أكثر من 40 محل ومطعم وكافيه داخل محافظات قطاع غزة سيتم التعامل معهم خلال الفترة المقبلة مع تقديم تخفيض من 10 الي 20 % لكل عضو يحمل بطاقة ميرنغي فلسطين .

وقال غريب انه التجمع المقبل سيكون في المحافظة الوسطي التي أنهت حصر العضويات في انتظار انهاء اجراءات العضوية في كافة محافظات قطاع غزة تمهيدا لإقامة تجمعات مركزية في كل محافظة في جميع مباريات ريال مدريد المقبلة . 
 
وقدم غريب شكره الجزيل الي المنسق العام للرابطة في فلسطين السيد خالد شومان ولمجلس ادارة الرابطة علي كافة جهودهم ومتابعتهم لأنشطة الرابطة وتذليل كافة العقبات أمام الرابطة في قطاع غزة تقديرا للظروف الصعبة التي يمر أبناء شعبنا في القطاع

عدد الزوار 32805، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا