السباح صالح يفوز ببطولة "فلسطين" للسباحة على شواطئ غزة

في 3 سباقات متنوعة لمختلف الأعمار

السباح عماد صالح يفوز ببطولة "فلسطين" للسباحة على شواطئ البحر المتوسط

غزة - المشرق-أحمد المشهراوي:

توج السباح عماد صالح من الشرطة بالمركز الأول لبطولة "فلسطين" للسباحة الحرة لمنتسبي وزارة الداخلية في قطاع غزة التي نظمها الاتحاد العام للرياضة العسكري في سباق الـ(1000) متر التي أقيمت على شاطئ البحر المتوسط قبالة النادي البحري بالمدينة. وحلَّ نور الدين الشرفا من المديرية العامة للتدريب في المركز الثاني, وعمر عياش من الشرطة على المركز الثالث.

وحضر السباق والحفل الختامي اللواء أبو عبيدة الجراح، والمقدم رياض مطر نائب رئيس الاتحاد, ونشأت أبو عميرة رئيس العلاقات العامة والإعلام لجهاز الأمن الداخلي, والرائد مازن عبد الرازق عن الإمداد والتجهيز, والنقيب محمد أبو حليمة عن الأمن الوطني, والنقيب محمود أبو شرار عن الأمن والحماية, النقيب رائد شحادة عن الشرطة, و م. حسن كلاب عن الخدمات الطبية, و. م محمد الريس عن العمليات المركزية, وشريف الدحدوح نائب رئيس النادي البحري.

وفي سباق الـ(500) متر حصل كريم أبو سلطان من الأمن والحماية على المركز الأول, وحازم السلطان من المديرية العامة للتدريب على المركز الثاني, وياسر أبو حزين من الأمن الوطني على المركز الثالث.

وفي سباق (200) للفئة السنية التي تجاوزت (40) عاماً حقق يوسف المسحال من الأمن الداخلي المركز الأول, وعز الدين العمصي من الأمن والحماية المركز الثاني, وهاشم أبو منيع من الشرطة المركز الثالث.

وشدد اللواء أبو عبيدة الجراح على أهمية إقامة الأنشطة الرياضية, والتي تأتي من أجل غرس روح المثابرة والتحدي والمنافسة الشريفة بين أبناء وزارة الداخلية, وأبدى إعجابه للمستوى الفني الكبير الذي ظهر على المشاركين. وأشار إلى أهمية ممارسة الرياضة وأنشطتها المتنوعة, خاصة السباحة, والتي تعد من الرياضات الهامة في بناء الجسم السليم, والتي تكسبه لياقة بدنية عالية. وأكد على أن الاتحاد سيقوم بتشكيل منتخب للسباحة من الأبطال المتوجين بالسباق, ليكون ممثلاً لوزارة الداخلية في الأنشطة التي ستنظم للعبة.

وفي الختام قدم الجراح والضيوف دروع التكريم وشهادات الشكر والتقدير لكل من وحدة الإنقاذ البحري التابعة للدفاع المدني, الخدمات الطبية, النادي البحري التابع لبلدية غزة, ووسائل الإعلام, لإنجاحهم فعاليات البطولة.

عدد الزوار 47921، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا