البلعاوي يكشف مكاسب الفوز على الصداقة

كاسب كثيرة ومتعددة حققها نادي غزة الرياضي من جراء انتصاره على الصداقة بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

فالعميد وهو لقب الرياضي لم يفلح منذ عدة مواسم في تخطي عقبة الصداقة، لكن في هذا اللقاء تخطاه وباداء مقنع، وكان أقرب لانهاء اللقاء بنتيجة أكبر.

أما المكسب الآخر فتمثل بتعويض خسارة الأسبوع الماضي امام شباب خان يونس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويعقب غسان البلعاوي المدير الفني للرياضي " على الفوز بالقول: "كان من المهم العودة للانتصارات بعد خسارة الجولة الماضية امام شباب خان يونس، والحمد لله أننا أثبتنا للجميع أننا فريق جيد، قادر على التعامل مع الكبار.

وأضاف البلعاوي، القرعة لم تخدم العميد، ونحن لعبنا في أول جولتين مع فريقين منافسين، فخسرنا أمام شباب خان يونس ببعض الأخطاء وكُنا أقرب للتعادل من الخسارة، وتفوقنا على الصداقة فنياً وتكتيكياً، وقد نجحنا في معاجلة الأخطاء التي وقعنا فيها، فتألق الحارس اسماعيل المدهون، وخط الدفاع، وظهر الفريق ككتلة جماعية بشكل جيد للغاية، سواء في الانتشار او خلق الفرص، وبالأمس حققنا هدفين واهدرنا العديد من الفرص المهمة والسهلة.

وتابع: "ليس من السهل أن تسجل خمسة أهداف أمام فريقين منافسين، لكن كما قلت بالروح والاصرار والقتال والرغبة الحقيقية في اثبات الذات وتفوق المخضرم سليمان العبيد سجلنا خمسة أهداف".

ولفت إلى أن الفريق أغلق تماماً صفحة الصداقة وسيبدأ الاعداد والتحضير للقاء شباب رفح يوم السبت المقبل ثالث أيام عيد الأضحى، وهو أيضاً لقاء منتظر وقوي أمام فريق كبير وعريق.

عدد الزوار 26165، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا