خسارة قاسية للفدائي الصغير أمام نظيره الأوزبكي في التصفيات الآسيوية للناشئين

خسر منتخبنا الوطني للناشئين مباراته الثانية أمام ضيفه الأوزبكستاني بسداسية نظيفة، ضمن المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، وذلك مساء اليوم الجمعة على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

سيطر المنتخب الأوزبكي على مجريات اللقاء منذ البداية، فيما تراجع منتخبنا معتمداً على الهجمات المرتدة، وكان الأوزبك الطرف الأفضل بتناقل الكرة وتنويع الهجمات من العمق والأطراف.

وانتهى الشوط الأول برباعية نظيفة لمصلحة أوزبكستان تناوب على تسجيلها كل من مؤيدنوف "هدفين، واسماعيلوف وخولدروف.

وفي الشوط الثاني تخلى منتخبنا عن حذره الدفاعي وهدد مرمى المنتخب الأوزبكي بأكثر من فرصة دون أن ينجح في التسجيل، فيما واصل المنتخب الأوزبكي هجماته مع تألق للحارس عمر الزعانين في التصدي لعدة هجمات.

وأضاف المنتخب الأوزبكي هدفين آخرين في الدقائق ال10 الأخيرة بواسطة سواتوف ويوردينوف لينتهي اللقاء بفوز أوزبكستان بستة أهداف نظيفة.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الأوزبكي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف أمام المنتخب اليمني صاحب المركز الثاني، فيما بقي منتخبنا في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط بفارق الأهداف أمام المنتخب المالديفي صاحب المركز الأخير.

وتختتم مباريات المجموعة بعد غد ٍ الأحد بإقامة لقائين في ذات التوقيت وذلك عند الساعة الخامسة مساء ً، عندما يواجه منتخبنا للناشئين نظيره المالديفي على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، في حين يواجه المنتخب الأوزبكي نظيره اليمني على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

عدد الزوار 30368، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا