المنتخب الأولمبي الفلسطيني يعلن القائمة النهائية بـ23 لاعباً

أعلنت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة الفلسطيني قائمة المنتخب الأولمبي النهائية التي ستخوض بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 سنة. ويولي اتحاد الكرة اهتماماً كبيراً بهذه الفئة عبر توفير مدير فني ومعسكرات خارجية، وتوفر الإمكانات المطلوبة على اعتبار أنه عداد المنتخب الوطني بالمشاركات المقبلة.

وتضم القائمة، رامي حمادة، نعيم عكر، رامي دراويش في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد صالح، وسيم هارون، رامي الشعراوي، علاء بدران، أحمد الزريقي، يوسف أشهب، محمد الهندي، عميد مخارزة، رامي سالم

وفي الوسط عدي خروب، أسامة الصباح، مصعب سالم، حازم عبد الله، سعيد دياب، مهند فنون، محمد عصفور، وفي الهجوم يسار الصباحين، محمود وادي، إسلام البطران، محمد مراعبة.

يشار أن المنتخب خاض 7 تجمعات، وسيستهل مشواره في لقاء الافتتاح 30 الجاري مع قطر «المضيف»، وتضم المجموعة الأولى الأردن واليمن.

من جهة أخرى، ودع منتخب الناشئين الفلسطيني تصفيات كأس آسيا التي تستضيف فلسطين مجموعتها الأولى بخسارة ثانية قاسية أمام ضيفه الأوزبكي 6-صفر على ستاد القدس. ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن اليمن بالمركز الثاني، وتختتم اللقاءات اليوم بلقاء فلسطين والمالديف بالمركز الرابع على ستاد جنين بالضفة الغربية.

عدد الزوار 33948، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا