بحضور اللواء الرجوب إختتام فعاليات دورة المدربين للمستوى الثالث (C)

اختتم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ظهر اليوم السبت، فعاليات دورة مدربي كرة القدم للمستوى الثالث (C)، في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً، والتي نظمها الإتحاد بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث استمرت مدة أسبوعين، حاضر فيها المحاضر الأسيوي الفلسطيني أحمد الحسن، بمشاركة 22 مدرباً.

وجاء اختتام الدورة بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعبد الناصر بركات المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، ونور الدين ولد علي المدرب العام للمنتحب، ومكرم دبدوب مدرب حراس للمنتخب الأول، وحسام يونس مدير قسم التطوير بالدائرة الفنية بالإتحاد، وعايدة الطريفي المدير الإداري لأكاديمية جوزيف بلاتر، و عمر حمايل منسق الدورة.

وهنأ اللواء الرجوب جميع المشاركين حصولهم على شهادة المشاركة في هذه الدورة الهامة، مشيرا ً إلى أهمية المدرب في تطوير كرة 

القدم الفلسطينية، ومؤكدا ً على ضرورة مواصلة عقد مثل هذه الدورات التدريبة التي تساهم في صناعة مدربين محليين قادرين على قيادة الفرق والمنتخبات الوطنية مستقبلا ً وتحقيق النتائج المرجوة.

 

من جانبه أكد المحاضر أحمد الحسن على أهمية هذه الدورة التي تعتبر الأساس في عالم التدريب خصوصاً من حيث آلية تنظيم الوحدة التدريبية، مطالباً المشاركين بضروة تطبيق كل ما تعلموه خلال الدورة والعمل على ممارسة مهنة التدريب دون انقطاع، بالإضافة الى تطوير مهاراتهم الفردية.

بدوره شكر محمد أبو رجيلة أحد المشاركين في الدورة، الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء الرجوب على اهتمامه المتواصل بالمدربين، والعمل على تطويرهم من خلال عقد عدة دورات خاصة بهم، موجهاً شكره الى الدائرة الفنية بالإتحاد وأكاديمية بلاتر لحسن الإستقبال والتنظيم، كما قدم شكره إلى مدرب حراس المنتخب مكرم دبدوب على تعاونه مع المشاركين خلال فعاليات الدورة.

بينما أعرب قصي مرقة عن سعادته بالمشاركة في هذه الدورة خاصة أنه الأصغر سناً  بين المشاركين، مؤكدا أنه إكتسب قدرا ً كبيراً من 

المعلومات والخبرة خلال المحاضرات النظرية والتي قام رفقة زملائه المشاركين بتطبيقها في الجانب العملي، مشيداً بأسلوب  وطريقة المحاضر الآسيوي أحمد الحسن في كيفية إيصال المعلومة للمشاركين.

عدد الزوار 26088، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا