اللجنة الرياضية تلتقي بممثلي أندية خان يونس استعداداً للموسم الرياضي الجديد

بلدية خان يونس-المكتب الإعلامي
عقدت اللجنة الرياضية الاستشارية لبلدية خان يونس الأسبوع الماضي لقاءً مع ممثلي أندية المدينة، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد، بعد انتهاء أعمال الصيانة في ملعبي استاد خان يونس البلدي والمدينة الرياضية، وبعد النجاحات التي حققتها أندية المدينة خلال الموسم الماضي، لاسيما حصول فريق نادي شباب خان يونس على لقب وصيف بطل دوري الدرجة الممتازة، وصعود فريق نادي عطاء الرياضي إلى دوري الدرجة الأولي، ونادي معن الرياضي إلى دوري الدرجة الثانية، إلى جانب مشاركة ثلاث أندية في دوري الدرجة الممتازة وهي فريق نادي اتحاد خان يونس وفريق نادي شباب خان يونس وفريق نادي خدمات خان يونس.
وفي بداية اللقاء أشاد د. مروان المصري عضو اللجنة الرياضية الاستشارية وممثل البلدية بالمستوى الذي ظهرت به فرق أندية المدينة خلال الموسم الرياضي الماضي، وثمن السعي الجاد للفرق من أجل إسعاد جماهير المدينة، مثمنا التعاون الإيجابي مع اللجنة الاستشارية، والالتزام بجدول التدريب.

من جانبه قدم أ. سليم أبو زيد رئيس اللجنة الرياضية الاستشارية الشكر والتقدير لممثلي الأندية على تعاونهم مع اللجنة مؤكداً على أن اللجنة الاستشارية ستبقى حلقة وصل بين البلدية والأندية الرياضية، وستبذل قصاري جهدها لخدمة أندية المدينة، داعياً الفرق إلى الحفاظ على أرضية ملعبي المدينة أثناء التدريبات، وقد تم خلال اللقاء الاتفاق على اعتماد نفس جدول تدريب الموسم الماضي مع تعديل في أوقات التدريب.

 

 











عدد الزوار 27852، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا