الخلطة السحرية التي حسمت كلاسيكو كرة السلة الغزية !!!

عقب نهاية الكرنفال السلوي الكبير الذي جمع قطبي اللعبة خدمات البريج و خدمات المغازي في نهائي بطولة الدوري التي ترعاها شركة جوال و الذي إنتهى بفوز البريج لتجلس على عرش كرة السلة الغزية .

رئيس النادي المنتخب حديثا السيد عدنان عيسى و الذي يحظى بقبول واسع عند أبناء المنظومة الرياضية بمخيم البريج لما يتمتع به من سمعة رياضية طيبة و خبرات إدارية من منطلق عمله التنظيمي السابق تؤهله للإبداع في المجال الرياضي و هذا ما ظهر جليا خلال الفترة القصيرة التي تولى بها رئاسة النادي .

" عيسى " يعتبر الأب الروحي لجميع اللاعبين من منطلق بيته المفتوح على مدار الساعة لهم و كثرة مجالستهم و مشاركتهم مشاكلهم و العمل على حلها حتى يبقى ذهن اللاعب مفرغا فقط للعبة كرة السلة و التركيز على تعليمات و توجيهات المدرب .

في اللقاء الختامي للبطولة فاجىء رئيس النادي عدنان عيسى الجميع بإحضاره " قالون " للاعبين على دكة البدلاء طالبا منهم الشرب لأنه يمدهم بالطاقة و يمنحهم الحيوية و النشاط .

و إتضح أن رئيس النادي عيسى قام بعمل خلطة من العسل و الماء و جلبها للاعبين لتناولها خلال اللقاء لإمدادهم بالطاقة التي تجعلهم يخروج كل مخزونهم البدني فكانت لاعبي البريج كالغزلان في أرضية الملعب صالوا و جالوا و قدموا وجبة سلوية دسمة للجماهير إستمتع بها كل من حضر اللقاء .

عدد الزوار 29897، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا