نادي غزة الرياضي يعتمد تشكيل أول فريق تايكوندو لمستوى فن "البومزا" في فلسطين

اعتمد مجلس ادارة نادي غزة الرياضي، وفي خطوة هي الأولى في فلسطين تكوين أول فريق تايكوندو" للبومزا" في فلسطين، والتي تعتبر الفن الراقي، واعلي مستوياته في رياضة التايكوندوا.

وجاءت  موافقة مجلس إدارة النادي بعد الخطة الفنية التي تقدم بها المدير الفني للتايكوندو بالنادي كابتن إيهاب إسليم ، والتي تضمنت تكوين الفريق من 14 لاعب ولاعبة من أبناء النادي ووضع برنامج تدريبي خاص لهم في فن البومزا .

ويعمل الكابتن إيهاب إسليم يساعده الكابتن محمد إسليم والكابتن طارق زيارة على تدريب الفريق وتجهيزه فنيا حتى نهاية العام ليكون على أتم الاستعداد للمشاركة في البطولات الدولية مطلع العام القادم .

وكان نادي غزة الرياضي اتفق مع بطلة العالم وبطلة أفريقيا الكابتن رحاب جبر المقيمة في جمهورية مصر العربية للإشراف الفني على الفريق ، والتي رحبت به، وعبرت عن سعادتها البالغة لخدمة التايكوندو في فلسطين من خلال عميد الأندية الفلسطينية نادي غزة الرياضي ، كما تم الاتفاق على إقامة معسكر تدريبي للفريق في الإسكندرية نهاية العام ،تحت إشراف الكابتن رحاب جبر .

من جهته أعرب أحمد مطر عضو مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو عن سعادته البالغة للخطوات التي يقوم بها غزة الرياضي من أجل النهوض برياضة التايكوندو في قطاع غزة ،وذكر أن هذه الخطوة تعتبر نقلة نوعية للتايكوندو على مستوى فلسطين ، وهي تشجع على مشاركة فلسطين في البطولات الدولية للبومزا في المستقبل القريب ،كما عبر عن سعادته بإشراف الكابتن رحاب جبر بطلة العالم على الفريق بقيادة الكابتن إيهاب إسليم والطاقم المعاون له .

عدد الزوار 31581، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا