أرقام الجولة الثانية من دوري الوطنية موبايل .. شباك نظيفة وعقم تهديفي ورصيد فارغ

شهدت الجولة الثانية من بطولة دوري الوطنية موبايل، تسجيل العديد من الأرقام الجديدة، من خلال ست لقاءات لُعبت على مدار ثلاثة أيام.

شباك نظيفة وعقم تهديفي ورصيد فارغ
واصل خدمات رفح وجاره الشباب، الحفاظ على نظافة شباكهما للمباراة الثانية على التوالي، حيث تمكن متصدر الترتيب الماتادور من الفوز في أول جولتين على هلال غزة بثنائية وعلى خدمات الشاطئ بثلاثية، في حين تعادل الزعيم سلبياً مع اتحاد خان يونس وخدمات المغازي على التوالي.
في المقابل فشل شباب رفح ومعه خدمات الشاطئ في تسجيل أي هدف في المسابقة حتى الآن، على عكس باقي الفرق، رغم امتلاكهما لكوكبة من النجوم والقادرة على قلب موازين المباريات.
وباب الشاطئ الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من شحن رصيده بأي نقطة، بعد أن مُني بهزيمتين على التوالي، الأولى أمام اتحاد الشجاعية برباعية، والثانية أمام خدمات رفح بثلاثية.

الأهداف تتقلص .. والبطاقات الصفراء في ازدياد .. وبطاقتان باللون الأحمر
- شهدت الجولة الثانية تسجيل 10 أهداف، بواقع 4 أهداف في الشوط الأول و 6 في الثاني.
- أهداف الجولة تقلصت للنصف، على عكس نظيرتها الأولى التي شهدت 20 هدفا.
- انتهت ثلاثة لقاءات بفوز أحد الفريقين، فيما انتهت ثلاث مباريات أخرى بالتعادل.
- فشلت خمس أندية في تحقيق الفوز على ملعبها، وهي "شباب جباليا وخدمات خان يونس وخدمات المغازي واتحاد خان يونس وخدمات الشاطئ الذي لعب في المدينة الرياضية للعقوبة الموقعة عليه".
- استخدم قضاة الملاعب البطاقة الصفراء 22 مرة، بواقع 5 بطاقات في الشوط الأول، و17 بطاقة في الشوط الثاني.
خدمات خان يونس نال النصيب الأكبر من البطاقات الصفراء، حيث تلقى لاعبيه 6 بطاقات، يليه غزة الرياضي وخدمات المغازي بواقع ثلاث بطاقات لكل منهما.
- حسن بدر لاعب الصداقة تلقى أول بطاقة حمراء بالجولة، ومحمد صرصور لاعب خدمات خان يونس يتلقى الثانية.

عدد الزوار 24640، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا