في الصميم ... قصص وقضايا من دورينا

كشافة العميد تقود جماهير الفريق

كان منظر كشافة فريق العميد غزة الرياضي و هي تقود جماهير فريقها في منتهى الجمال و الرقي , هذا المشهد يعكس مدى المهنية و التطور الإداري داخل أروقة النادي الغزى  و الإصرار الكبير من كوادر العميد على إعادة جماهير العميد لسابق عهدها عندما كانت تملأ مدرجات ملعب اليرموك .

كشافة العميد كانت فال خير  ليحقق الفريق فوزه الأول في الدوري و فك عقدة الصداقة ليحقق الفريق أول فوز على الصداقة منذ ثلاث سنيين .

سفن البحرية في مهب الريح

يعانى فريق خدمات الشاطئ هذا الموسم من تدهور شديد في نتائج الفريق في دوري الوطنية موبايل , البحرية خسر أول لقاءين في البطولة و تلقى 7 أهداف و لم يحرز أي هدف أو نقطة  حتى نهاية الجولة الثانية .

نتائج الفريق تعكس التخبط  الإداري داخل أروقة النادي العريق الذي يمتلك قاعدة جماهيريه كبيرة و تاريخ مجيد , أبناء البحرية المخلصين عليهم الوقوف بجانب ناديهم كما عهدنا عليهم حتى لا يحدث المحظور و للخروج من كابوس النتائج المخيبة للآمال و التي تنذر بخطر الهبوط إذا أستمر الفريق على نفس المنوال .

العبيد 4 من 5

يبدو أن مهاجم فريق غزة الرياضي سليمان العبيد في أحسن حالته هذا الموسم  , العبيد سجل مع فريق العميد غزة الرياضى أول جولتين أربع أهداف من أصل خمس أهداف أحرزها الفريق أما م فرق شباب خانيونس و الصداقة , يتصدر الأسمرانى قائمة هدافي الدوري بأهدافه الأربعة , مع العلم أن العبيد الموسم الماضي لم يسجل مع الفريق في أول لقاءين فهل يكون العبيد هداف للدوري أم أن الحكم مازال مبكراً .

 

جماهير الإتى و الخدمات همسة محبة و عتاب

تصدرت جماهير خانيونس عامة و جمهور خدمات و إتحاد خانيونس على وجه الخصوص المشهد الكروي هذه الجولة .

*جماهير خدمات خانيونس لم تكن على الموعد عندما انهالت بالسباب و الألفاظ الخارجة على حكم مباراة فريقها و فريق الشجاعية  الحكم أشرف زملط الذي أوقف المباراة بسبب تلك الهتافات العدائية للحكم على هذه الجماهير التريث و التحلي بالأخلاق حتى لا تكلف فريقها نقل مباريات خارج ملعبها كما حدث مع فريق الشجاعية و البحرية .

*جماهير إتحاد خانيونس خرجت عن النص في مباراة فريقها مع فريق الهلال الغزى عندما كانت تشجع فريق الهلال على حساب فريقها و حدثت مناوشات بين الجماهير و مجموعة من اللاعبين , على جماهير الطواحين الصبر على فريقها و الوقوف بجانب الفريق كما عهدنا جمهور الطواحين , الجماهير طالبت الإدارة بضرورة التعاقد مع اللاعب عيد العكاوى و هتفت طويلاً لضم العكاوى .

 

مصيدة التسلل كانت السلاح في ظل الغيابات

برهن المدرب محمد السويركى أنه مدرب كبير من خلال قيادة فريقه للتعادل مع فريق اتحاد خانيونس على ملعب المدينة الرياضة و كان الأقرب للفوز حتى اللحظات الأخيرة .

 أبناء السويركى التزموا بتعليمات مدربهم و نصبوا مصيدة التسلل لفريق الطواحين و استغلوا اندفاع مهاجمي الطواحين  فوقعوا في التسلل 8 مرات  و كان إبراهيم الحبيبي أكثر من وقع في التسلل  فرفع الحكم الراية في وجه الحبيبي خمس مرات .

 

 

 

عدد الزوار 28726، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا