مديرية جنوب نابلس تنظم بطولة بكرة الطائرة تخليداً لشهداء دوابشة

نظّمت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بطولة شهداء عائلة دوابشة في الكرة الطائرة تخليداً لذكرى المجزرة الوحشية التي ارتكبها المستوطنون في قرية دوما وراح ضحيتها ثلاثة شهداء من العائلة.
وقد أقيمت البطولة على ملعب مدرسة بنات أكرم حلوم الثانوية بمشاركة فرق مدرسة دوما الثانوية المختلطة ، تلفيت الثانوية المختلطة ، عورتا الثانوية المختلطة وذكور مجدل بني فاضل الثانوية.
وقد حضر البطولة كل من مشرف النشاط الرياضي في المديرية الأستاذ نصر الدين الصفدي وأمين سر اتحاد المعلمين _ جنوب نابلس الاستاذ عز الدين دوابشة ، وعائلة الشهداء ونادي دوما الرياضي ومجلس قروي دوما وحشد من المدعوّين .
وافتتح اللقاء بوقوف المشاركين دقيقة صمت ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، وشهدت المباريات تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة واستطاع فريق مدرسة دوما الثانوية المختلطة الفوز بكاس البطولة عن جدارة واستحقاق ، فيما حصل فريق مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة على المركز الثاني ، وفريق مدرسة ذكور عورتا الثانوية على المركز الثالث.
حكم اللقاءات كل من مشرف التربية الرياضية نصر الدين الصفدي والمعلمون عبادة دوابشة ، بلال القط وجمال الجبالي.
وفي ختام اللقاءات تم توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والمقدّمة من عائلة الشهداء بحضور السيد حسن دوابشة شقيق الشهيد سعد وعدد من أفراد العائلة .

عدد الزوار 31751، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا