" هنية " يسحب استقالته من اتحاد الكرة الطائرة

أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة , سحب استقالته من منصبه كنائبٍ لرئيس اتحاد الكرة الطائرة , وذلك بناءً على الاتصالات التي جمعته برئيس الاتحاد رينيه زمبيل.

 

وقال هنية بأنه عدل عن قرار استقالته , بعد جولة من الاتصالات المكوكية جمعته بزمبيل وعضو الاتحاد منير تلاحمة على مدار ثلاث أيام متتالية , حيث تم الاتفاق على ضرورة تفعيل التواصل المستمر بين الاتحاد في المحافظات الشمالية والجنوبية , من خلال الطرق الرسمية والتي تساهم في تطوير ونجاح منظومة الكرة الطائرة.

 

واضاف هنية بأن استقالته كانت نتيجة للمناخ الغير رياضي , والذي ساد اتحاد اللعبة في الفترة الماضية , والذي تمثل في حرمان غزة من المشاركات الخارجية , وعدم وصول المراسلات الخاصة بالمشاركات الخارجية للاتحاد في غزة.

وأكد هنية أنه اتفق مع زمبيل على جملة من الخطوات التي ستساهم في تطوير اللعبة في فلسطين , من خلال تعزيز المشاركات الخارجية للمنتخبات والحكام , اضافةً لتعزيز الكادر التدريبي من خلال استقدام الدورات التدريبية , حيث سيتم العمل على تنظيم دورة دولية للمستوى الثاني في غزة والضفة خلال شهر مارس المقبل , واقامة دورة تحكيم دولية خاصة بحكام غزة , والذين لم يتمكنوا من الحصول على الدورة لتعذر سفرهم للمحافظات الشمالية.

وضمن الخطوات المعلنة قال هنية بأن الاتحاد سيسعى لتنظيم مباراة تجمع بين أبطال الدوري والكأس في غزة والضفة , حيث سيتم مخاطبة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية من أجل تسهيل المهمة , والعمل على انجاح الفكرة, حيث سيتبعها الإعلان عن تجمع للمنتخب الوطني , وعقد معسكرات تدريبية في الداخل والخارج استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

 

كما وتم الاتفاق بين الطرفين على اصدار التصاريح لأعضاء الاتحاد في الضفة , من أجل القدوم لغزة وعقد اجتماعٍ موحد ، اضافةً لعقد اجتماع عبر الفيديو كونفرنس بشكل دوري.

عدد الزوار 27284، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا