الشجاعية يفرط بنقطتين والصداقة يسقط أمام الرياضي بنتيجة كبيرة أبرز المفاجآت

الشجاعية يفرط بنقطتين والصداقة يسقط أمام الرياضي بنتيجة كبيرة أبرز المفاجآت

سليمان العبيد في مقدمة الهدافين وتراجع كبير في حصيلة التسجيل إلى 10 أهداف

غزة - المشرق-أحمد المشهراوي:

شهدت الجولة الثانية لبطولة الدوري العام الممتاز- الوطنية موبايل التي اختتمت قبل يومين تقلبات جديدة ومفاجآت غير متوقعة رغم أن المسابقة لا تزال في بدايتها، وأبرزها تفريط اتحاد الشجاعية بطل الثلاثية بنقطتين غاليتين أمام خدمات خان يونس الذي يحتل المراكز الأخيرة في الترتيب لتكون اول نقطة في رصيده، وكذلك السقوط الثاني للشاطئ صاحب أكبر قطاع جماهيري بنتيجة كبيرة، فضلاً عن أحداث أخرى، سيكون له الوقع في الجولات المقبلة، ومنها سقوط الصداقة الذي ينافس في المقدمة أمام غزة الرياضي، وإهدار الهلال الذي يملك نخبة من النجوم الشبان فرصة الفوز مع الاتحاد.

أهداف الجولة

فقد شهدت الجولة تراجع كبير في حصيلة التهديف إلى النصف، وذلك بإحراز 10 أهداف، بواقع 4 أهداف في الشوط الأول و 6 في الثاني، مقارنة مع سابقتها التي سجلت 20 هدفاً.

وفي عدد مرات الفوز انتهت ثلاثة لقاءات بفوز أحد الفريقين، فيما انتهت ثلاث مباريات أخرى بالتعادل، مقارنة مع الجولة السابقة التي سجلت خمس انتصارات، وعاندت الأرض أصحابها هذه المرة، وأخفقت خمس أندية تحقيق الفوز على ملعبها، وهي: "شباب جباليا بالسقوط مع صاحب الترتيب الثاني شباب خان يونس، وخدمات خان يونس بالتعادل مع الشجاعية، وخدمات المغازي بالتعادل مع شباب رفح، واتحاد خان يونس بالتعادل مع الهلال، وخدمات الشاطئ بهزيمة كبيرة من خدمات رفح.

الأخطاء والعقوبات

وإذا كانت الجولة شهدت تراجعاً في تسجيل الأهداف، فقد سجلت ارتفاعاً في عدد الأخطاء والعقوبات، ورفع  قضاة الملاعب البطاقة الصفراء 22 مرة، بواقع 5 بطاقات في الشوط الأول، و17 بطاقة في الشوط الثاني.
ونال خدمات خان يونس النصيب الأكبر من البطاقات الصفراء، وتلقى لاعبوه 6 بطاقات، يليه غزة الرياضي وخدمات المغازي بواقع ثلاث بطاقات لكل منهما.
لكن الجولة شهدت تراجعاً واضحاً في البطاقات الحمراء، فقد أبعد الحكام 5 لاعبين عن الملاعب، في حين تم إبعاد لاعبين فقط هذه الجولة، هما حسن بدر من الصداقة، ومحمد صرصور من خدمات خان يونس.

هدافو الجولة

أربعة أهداف: سليمان العبيد "غزة الرياضي"، هدفان: حازم شكشك، وخالد القوقا "شباب خان يونس " وسالم وادي وعلاء عطية "اتحاد الشجاعية " ورامي البيوك "خدمات رفح "

هدف: محمد بلح، وصائب أبو حشيش، ومحمد السطري " الصداقة "، وسمير كتكت "المغازي"، وعمر العرعير "اتحاد الشجاعية " وأحمد اللولحي، ومحمد حجاج، ومحمود أبو عطوان "خدمات رفح "، وعبد الله عكاشة، وأسامة نوفل "شباب جباليا "، ومحمود فحجان، وأحمد أبو شباب" خدمات خان يونس"، وعمر أبو عبيدة "شباب خان يونس "، وهاني المصدر "غزة الرياضي"، ومحمد عبيد "الهلال "، وهيثم النجار "اتحاد خان يونس.

 

 

.

عدد الزوار 23583، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا