مدربي غزة يرفعون شعار العصيان في وجه أنديتهم

الدنيا دوارة صديق الأمس منافس اليوم التغيير سمه بارزة في قطاعنا الحبيب , الجولة الثالثة من دوري الوطنية موبايل تشير أن دوام الحال من المحال وتغير الأمور وارد من خلال مباريات هذه الجولة .

يشهد ملعب رفح البلدي يوم السبت لقاء يجمع بين شباب رفح وضيفة غزة الرياضي هذا اللقاء ذا طابع خاص فالمدرب رأفت خليفة اليوم مدرب شباب رفح كان يقود الدفة الفنية الموسم الماضي لفريق العميد غزة الرياضي .


خليفة على دراية كاملة بفريق العميد بحكم أنه درب الفريق ويعرف أدق التفاصيل عن لاعبي العميد تلك الوضعية قد تساعده في مباراة فريقه الحالي شباب رفح ضد أصدقاء الماضي غزة الرياضي.

من باب الصدفة تتكرر نفس الوضعية مع المدرب ناهض الأشقر عندما يلتقي الاثنين خدمات رفح وخدمات خانيونس على ملعب يعشقه الأشقر ملعب رفح البلدي.

الأشقر قضى أجمل أوقات في مشواره التدريبي مع خدمات رفح وقاد الفريق لإحراز كأس القطاع عام 2014 علي حساب الشجاعية وعاش الأفراح والأحزان  مع  الماتدور الأخضر .

لكن تتبدل الأمور ويقود الأشقر الدفة التدريبية لخدمات خانيونس في مباراة صعبة للغاية , مما يزيد صعوبة المباراة أن الأشقر يعرف خدمات رفح ولاعبيه مثل أبناءة فهو كان بمثابة الأب الحنون لهم وخدمات خانيونس منتشي بتعادل مع البطل ويريد تحسين وضعيته على جدول الدوري من خلال تحقيق نتيجة إيجابية مع المتصدر خدمات رفح وأحد أقوى المرشحين لإحراز اللقب  .

ختاماً ...هذه كرة القدم وهذا الاحتراف سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين وعلينا تقبل تلك الوضعيات فهل يكون للأشقر وخليفة دور كبير في ترجيح كفة فرقهم أمام منافسي الحاضر وأحباب الماضي والحاضر.

عدد الزوار 30708، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا