هل تصبح قلعة برقوق مقبرة الغزاة بوابة التتويجات

 أصبحت فرق خانيونس في المواسم الماضية  تمتلك مفتاح التتويج والحصول على الألقاب , مدينة خانيونس تصدت للغزاة وكانت قلعة برقوق حصن منيع و مقبرة المحتلين لكن أندية خانيونس الثلاثة شباب وإتحاد وخدمات خانيونس أصبحت جواز سفر لكل من يريد الحصول علي اللقب .

موسم 2011-2012 توج شباب خانيونس بدرع الدوري  فاز في الأسبوع 23 على إتحاد خانيونس ليقترب من اللقب بشدة واحتفلت جماهير النشامى أمام القلعة الشامخة برقوق حتى الصباح بعد اللقب الأغلى في تاريخ محافظة خانيونس .

موسم 2012-2013 توج شباب رفح بالدوري وكانت أول انتصارات في مشوار لقبة الأول في مدينة خانيونس عندما فاز على إتحاد خانيونس في الأسبوع الأول بهدفين لهدف .

موسم 2013-2014  توج شباب رفح بلقبه الثاني وبالصدفة  من بوابة فرق خانيونس عندما تعادل في أول مبارياته مع شباب خانيونس ثم فاز في الأسبوع 21 وقبل الأخير على إتحاد خانيونس ليحصل على اللقب بهدف مهيب أبو حيش التاريخي .

موسم 2014-2015 حقق إتحاد الشجاعية اللقب وكان الفوز الأول للشجعان على ملعب خانيونس البلدي على حساب خدمات خانيونس بهدفين لهدف وبعدما فقد الشجاعية الصدارة في الأسبوع 15 لمدة أربع وعشرين ساعة عاد لها بعد الفوز بخماسية على خدمات خانيونس ليواصل مشواره نحو التتويج .

ختاماً ... هل يكون لقلعة برقوق الممثلة بأندية خانيونس دور في تحديد بطل الدوري للموسم الحالي أم تصر على أن يكون أحد أندية خانيونس هو البطل سؤال تجيب علية الأيام القادمة .

عدد الزوار 30731، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا