ماذا قال هنية بعد الإنجاز التاريخي لفدائي السلة ؟

هنأ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضةالأسرة الرياضية الفلسطينية , بتأهل المنتخب الوطني للدور الثاني من كأس أمم آسيا لكرة السلة , بعد فوزه العريض على المنتخب الكويتي بنتيجة ( 90 _ 61 ) , والذي جاء بعد المفاجئة المدوية التي فجرها الفدائي بفوزه في أولى مبارياته على وصيف آسيا المنتخب الفلبيني بنتيجة ( 75_73 )  .

 

 

واشاد هنية بالعروض القوية التي يقدمها الفدائي في البطولة , والتي بدأها بفوزٍ تاريخي على الفلبين صاحب البطولات الآسيوية الخمس , تلاها الفوز الكبير والمستحق  على المنتخب الكويتي الشقيق .

 

وقال هنية بأن تأهل الفدائي جاء  ليكون أجمل عيدية تقدم لشعبنا الفلسطيني , في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بفعل الاحتلال الاسرائيلي , مضيفاً بأنه نقل تحيات الأسرة الرياضة والأهل في غزة للبعثة في الصين , من خلال اتصالٍ هاتفي جمعه برئيس وأعضاء ولاعبي بعثة الفدائي .

 

وعبر هنية عن فخره بالفدائي والذي جاء ليؤكد حالة الوحدة بين أجزاء الوطن ,  حيث يضم المنتخب لاعبين من الداخل والخارج , مشيداً بالمستوى الكبير الذي ظهر عليه لاعبو غزة المحاصرة جمال أبو شمالة وأحمد هارون , والمقيمين حاليا خارجها , اضافة لتألق نجم المنتخب سنى سكاكيني , حيث كان لهم الدور الكبير في تأهل الفدائي للدور الثاني من البطولة .

 

وأكد هنية بأن هذا الإنجاز ما كان لولا الدعم الكبير , الذي قدمه المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب , من خلال تذليل كافة العقبات , وتوفير المعسكرات الداخلية والخارجية للمنتخب .

 

وفي ختام حديثه تمنى هنية أن يواصل الفدائي عروضه القوية , والوصول لمنصات التتويج , والتي ستكون أكبر هدية تقدم للشعب الفلسطيني الصامد في  كل مكان .










عدد الزوار 23645، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا