الطواحين تتوقف عن الدوران لهذا السبب إإإ

 يعتبر فريق إتحاد خانيونس من أفضل الفرق الغزية في الفترة الحالية و صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة  ,لكن وضعية فريق البرتقالي هذا الموسم تختلف كلياً عن الموسم الماضي  من حيث المستوى و النتائج .

أجمع الجميع سواء من محبي و جماهير الإتى  أو المتابعين للكرة الغزية أن خروج محمود وادي كان قنبلة مدوية أثرت بشكل كبير على الفريق و كانت سبب أكيد في سوء البدايات و تذبذب النتائج  خلال الجولات السابقة.

من خلال مقارنة بسيطة بين فريق إتحاد خانيونس الموسم الماضي و الموسم الحاضر بعد جولتين من بداية الموسم الكروي  نلاحظ....

*إتحاد خانيونس الموسم الماضي ومع نهاية الجولة الثانية كان في الصدارة و تصدر ترتيب فرق بطولة الدوري بست نقاط من فوزين على البريج على ملعب رفح البلدى  و الشجاعية بخماسية تاريخيةعلى ملعب المدينة الرياضية.

*الموسم الحالي الإتى في المركز التاسع بنقطتين فقط من تعادلين مع شباب رفح  على ملعب رفح البلدى و مع الهلال  على ملعب المدينة الرياضية.

سجل وادي مع زملاءه الموسم الماضي بعد نهاية الجولة الثانية ست أهداف و لم يدخل مرماهم سوى هدف ,الموسم الحالي لم يسجل الفريق سوى هدف وحيد و دخل مرماه هدف بعد جولتين من البطولة .

السؤال هل سيستمر تأثير وادي قائم على الطواحين و الكل يعرف القيمة الفنية و المستوى الرائع لهذا النجم  أم يستطيع فريق الطواحين و جهازه الفني من تعويض حتى  لو جزئي لغياب هذا النجم  .

الحل الوحيد للخروج من هذا المأزق هو الدعم و الصبر الجماهيري على لاعبي الفريق و محاولة إتمام التعاقد مع النجم عيد العكاوى أذا سمحت ظروف النادي و الإدارة  و هذا ما نادت به جماهير الفريق في لقاء الهلال عندما هتفت "" الكل لازم يسمع عيد لازم يرجع""" .

ختاماً ...هل ستستمر مراوح الطواحين بالدوران و تقديم المستوى المعهود أم أن توقف رياح وادي عن الهبوب على الفريق ستوقف طواحين خانيونيس عن الدوران.

 

عدد الزوار 22162، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا