عاجل ... المنتخب السعودي يوافق على اللعب في فلسطين بأمر من الملك سلمان

 في مصادر خاصة وصلت صحيفة وتر الاخبارية اليوم الجمعة 11 ذو الحجة الموافق 25 سبتمبر لعام 2015 بان الملك سلمان بن عبد العزيز امر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي بالموافقة على لعب مباراة الاياب من تصفيات كاس العالم وابطال اسيا والتي ستقام على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بضاخية القدس في الرام .

وبحسب المصادر والتي تنفرد بها صحيفة وتر بشكل حصري فان الموافقة على لعب المنتخب السعودي لمباراته على ارض فلسطين جائت بعد ضغوط عربية والتي تكللت بالنجاح وقد اكد الملك سلمان بان من الحق الشعب الفلسطيني ان يلعب مبارياته على ارضه .

وكانت ازمة كبيرة نشبت بين الاتحادين الفلسطيني والسعودي بشان لعب مباراة الاياب بعد رفض الاخير لعبها في فلسطين بسبب مرور المنتخب والبعثة السعودية عبر الاحتلال الاسرائيلي للدخول الى فلسطين .

وقام الاتحادين بالاجتماع في الاردن الشقيق تحت رعاية الامير علي رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وطرحت عدة افكار للعب المباراة في الاراضي الفلسطينية وسط رفض البعثة السعودية جميع الافكار .

وكان الامير علي اقترح على البعثة السعودية دخول الاراضي الفلسطينية عبر طائرات مروحية اردنية دون الحاجة الى المرور عن طريق الاحتال الاسرائيلي لاكن الفكرة رفضت بشكل كامل وسط تعنت الاتحاد السعودي على لعب المباراة خارج فلسطين .

ولعب المنتخب الفلسطيني مباراة الذهاب في السعودية بعد ان كانت حسب الجدول والقرعة التي اعلنها الاتحاد الاسيوي يجب ان تلعب في فلسطين لاكن رفضت من قبل السعوديين ولعب في السعودية على ان تلعب الاياب ايضا في السعودية لاكن الاتحاد الدولي للعبة رفض المقترح بشكل كامل وهدد الاتحادين بالايقاف الى اشعار اخر .

عدد الزوار 26798، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا