قراءة الفنية للاسبوع الثالث لدوري الدرجة الاولي لكرة القدم " المحافظات الجنوبية "

 ديربي الاشقاء شمال القطاع يوم السبت خدمات جباليا وبيت لاهيا

يسعى خدمات جباليا إلى مواصله مسلسل انتصاراته ويمنى النفس بتحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء عندما يستضيف نادي بيت لاهيا في مباراة صعبه ويعيش الخدمات حاله من الاستقرار بعد الفوز على التفاح الرياضي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية .

وفي المقابل يسعى بيت لاهيا لمصالحه جماهيره بعد التعادل المخيب للآمال أمام الزيتون ويسعى لاعبو بيت لاهيا لحصد نقاط اللقاء. ورصيد خدمات جباليا من النقاط ثلاث نقاط ورصيد بيت لاهيا من النقاط نقطتين

الجلاء - اهلي النصيرات

يأمل فريقا الجلاء واهلي النصيرات في الفوز بنقاط المباراة في اللقاء الذي يجمعها في الساعه الرابعه عصر يوم السبت على ملعب التفاح . و يدخل الجلاء المباراة بقيادة المدرب جهاد السدودي من أجل الفوز بعد أن فقد أربع نقاط من تعادلين أمام الاهلي الفلسطيني والقادسية ومن المتتظر أن يلعب الجلاء بأسلوب هجومي للفوز مع تأمين الجانب الدفاعي .

وفي المقابل يسعى اهلي النصيرات لترتيب أوراقه وتنظيم صفوفه والضغط من اللحظات الاولى على فريق الجلاء ليظفر بنقاط المباراة . رصيد الجلاء من النقاط نقطتين ورصيد اهلي النصيرات من نقاط نقطة واحدة من تعادل وخسارة في الجولتين الماضيتين.

خدمات البريج - الزيتون

ويحتضن ملعب الشهيد محمد الدرة قمه خاصه بين فريقى خدمات البريج و الزيتون و من المؤكد ستكون قمه قوية بين الفريقين لرغبه كل فريق في تحقيق الفوز والانطلاق نحو القمه ، ورصيد خدمات البريج من النقاط ثلاث نقاط و رصيد الزيتون من نقاط أربع نقاط.

ديربي الاشقاء رفح الاستقلال - القادسية

وستكون آخر مواجهات الاسبوع الثالث بين ديربي رفح الاستقلال والقادسية ويحضنها ملعب رفح البلدى وهي مواجهه مهمه جدا" للفريقين بعد تعادلهم في الجوله الماضيه امام الاهلي الفلسطيني والجلاء الرياضي ، وهي محطة مهمه لدخول في المناسبه على قمه الدوري من البدايه. رصيد الاستقلال من النقاط أربع نقاط من فوز وتعادل من الجولتين الماضيتين وكذلك حال القادسية.

عدد الزوار 27433، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا