مقاط يقرر فسخ عقده مع النادي الأهلي‎

مقاط يقرر فسخ عقده مع النادي الأهلي

قرّر نجم فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي الفلسطيني، علي مقاط، فسخ تعاقده مع ناديه الغزي؛ وذلك بسبب عدم التزام مجلس إدارة النادي بالاتفاق الذي أبرم بينهما في بداية العام الحالي.

وأعلن "مقاط" رحيله رسمياً عن صفوف فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي الفلسطيني دون أن يُبدي أي أسباب واضحة عن سبب الرحيل، مُكتفياً بتحميل مسؤولية رحيله إلى مجلس إدارة النادي، الذي أخلبالاتفاق الذي أبرم بينهما في بداية الموسم الجاري، ناهيك عن تجاهله الدائم لرياضة كرة الطائرةبالنادي.

وأكّد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بأنّ قرار رحيله عن صفوف النادي الأهلي نهائي ولا رجعة فيه، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يدرس في الوقت الحالي عدة عروض تلقاها من أندية الدوري الفلسطيني لكرة الطائرة، التي تستعد لخوض غمار بطولة الدوري العام، والتي ستُقام في شهر نوفمبر المقبل.

وسيُشكل رحيل "مقاط" ضربة موجعة للفريق الغزي، لا سيّما وأن اللاعب قد اضطلع بدور هام في تألق فريقه خلال مباريات الموسم الماضي، حيث قاده للظهور بصورة مختلفة عن أي موسم مضى، إذ أصبح للنادي هيبة بين الكبار بعدما حصد ٣٨ نقطة، وهو ما يدل على مدى تطور النادي  مقارنة بالموسم الذي سبقه، عندما حصد آنذاك  ٢٠ نقطة فقط.

ولدى سؤاله عن وجهته القادمة، أشار نجم فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي الفلسطيني السابق إلى أنه سيعلن في الوقت المناسب عن وجهته المقبلة، التي ستكون مفاجئة للجميع في هذا الموسم، على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن اللاعب المولود في الثامن عشر من شهر أكتوبر عام 1993 قد استهل مسيرته مع فريق الجمعية الإسلامية قبل أن ينتقل معاراً ليلعب لصالح نادي المجمع ليعود بعدها إلى ناديه الأم ويتوّج معه بطلاً للدوري والكأس، حتى قرر خوض تحدٍّ جديد مع النادي الأهلي.

 

عدد الزوار 23760، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا