مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار تحيي عيد الأضحى باستعراض كشفي

 أحيت مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار عيد الأضحى المبارك باستعراض كشفي في نابلس وذالك يوم الأربعاء الموافق 23/9/2015 وقفة عيد الأضحى المبارك.

حيث انطلقت المجموعة من عرينها نادي جبل النار بشارع ابن رشد باتجاه شارع ابن رشد مرورا بطلعت الراهبات ثم شارع فيصل ووصولا لدوار الشهداء وبعد الانتهاء تم الرجوع إلى مقر النادي بابن رشد.

ومن جهته شكر القائد محمد صوان أمين سر المجموعة كل المشركين بالاستعراض الذي كان جزء من فعالية نظمها النادي تحت عنوان (فرحة عيد) "الطريق إلى الأقصى" والذي تخللها توزيع الحلوى والتهاني على المواطنين والفقرات الترفيهية منها رسم على الوجوه دبكة شعبية.

ومن جانبه أكد القائد مهند السدة قائد المجموعة على أهمية هذا النشاط بتعزيز التواصل بين أبناء المجموعة والمجتمع المحلي والعمل على رسم الفرحة على وجوه الأطفال، ووضح السدة أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة المجموعة في إحياء المناسبات الدينية والوطنية، وتقدم من العالمين الإسلامية والعربي بأسماء آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الأضحى المباركة وقد تحققت أمالنا بالدولة والعاصمة القدس الشريف.

والجدير بالذكر مرافقة الفرقة خلال الاستعراض من قبل كل من القادة مهند السدة، محمد صوان وعماد بريك، والأستاذ ضياء جرار مدير مركز المصادر بالنادي وحضر الفعالية الأستاذ ضرار طوقان رئيس نادي جبل النار.

عدد الزوار 24176، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا