الشاطئ يخسر من اتحاد خان يونس والرياضي يسقط أمام شباب رفح

خدمات الشاطئ يواصل انتكاسته بخسارة ثالثة أمام اتحاد خان يونس

شباب رفح يعيد غزة الرياضي للهزائم ويسعد جماهيره بفوز ثمين

غزة - المشرق-أحمد المشهراوي:

واصل نادي خدمات الشاطئ- صاحب أكبر قطاع جماهيري في الدوري سقوطه وتراجعه للجولة الثالثة للدوري العام الممتاز، لينذر بصعوبة أوضاعه دون أن يحقق أي نقطة، وذلك بخسارته الجديدة أمام اتحاد خان يونس بنتيجة 2-1 على ملعبه وبين جماهيره على إستاد اليرموك بالمدينة.

وخرجت جماهير الأزرق غاضبة من النتيجة الجديدة، وتركت مقاعدها قبل نهاية المباراة، وطالبت من فوق المدرجات بإحداث تغيير عاجل وتدارك الامور قبل فوات الأوان.

وعلى منواله عادت أندية محافظة غزة للهزائم من جديد، وذلك بسقوط نادي غزة الرياضي أمام مضيفه شباب رفح بذات النتيجة 2-1 على إستاد رفح البلدي.

خدمات الشاطئ- اتحاد خان يونس 

فعلى إستاد اليرموك التي احتشدت فوق مدرجاته جماهير البحرية، تلقى هزيمته الثالثة على التوالي في مباراة لم يقدم المأمول منه، وبقي دفاعه مشتتاً، ووسطه مشلولاً، وهجومه تائه، خاصة في الشوط الثاني، حيث لم يستطع الحفاظ على نقطة التعادل، وظهر تراجعه البدني والمهاري.

تقدم اتحاد خان يونس الأفضل انتشاراً في الملعب، والأكثر استحواذاَ على الكرات، والأخطر هجمات عبر نجمه المميز نبيل صيدم بعد 18 دقيقة، ورد الشاطئ الذي تخلى عن انكماشه وتراجعه إلى منطقته بهدف التعادل في الدقيقة 29 عبر نجمه الجديد علاء إسماعيل الذي لم يكمل المباراة بعد أن أبعده الحكم بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 63 لتكرار أخطائه، والضرب بدون كرة، ونجح مدرب اتحاد خان يونس أحمد عبد الهادي في تنظيم صفوفه، وإجراء تغيرات حقيقية في الشوط الثاني، وتمكن من استغلال تراجع منافسه غير المبرر الذي مال في معظم أوقاته إلى دفاع المنطقة، وسجل نجمه الموهوب هيثم حجاج هدف التقدم الثاني في الدقيقة 54، وبدوره أكمل الضيف المباراة منقوصاً بـ10 لاعبين إثر إبعاد المدافع الاتحادي حازم البيوك في الدقيقة 73.

وبذلك رفع الضيف الفائز اتحاد خان يونس رصيده إلى 5 نقاط في الترتيب الثالث بفارق الأهداف  عن شباب رفح، وبقي الشاطئ في الترتيب الأخير الـ12 خالي الوفاض.

حكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإياد أبو عبيد، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

شباب رفح- غزة الرياضي 

وانتعشت جماهير الأزرق الرفحاوي شباب رفح بالفوز الجديد على العميد الرياضي، وبسط الأزرق سطوته، وفرض قوته على مجريات اللعب، وقدمت مباراة جيدة طوال شوطي المباراة، وكاد أن يزيد غلته لولا التسرع الذي شاب صاحب الأرض، وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدفيه بسيطرة تامة، ونفوذ كامل عبر الغزال الأسمر محمد أبو غواش في الدقيقتين 14، و37.

وفي الشوط الثاني بقي ظهور شباب رفح وهو الأفضل، وتوالت فرصه المهدورة، وتمكن الرياضي الذي ظهر بشكل جيد في أواخر المباراة، وشهد تسجيل هدف العميد الوحيد عبر باسل الأشقر في الوقت بدل الضائع مع دخول الدقيقة 94.

ورفع شباب رفح رصيده إلى 5 نقاط في الترتيب الرابع، وتوقف رصيد الخاسر عند 3 نقاط بالترتيب السادس بفارق تهديفي أمام الصداقة، وشباب جباليا.

حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده أمجد لقان، وخالد بدير، وأمين عويص رابعاً.

لقاءا اليوم

يلتقي اليوم الأحد الهلال الفلسطيني وضيفه خدمات المغازي على إستاد اليرموك، وشباب خان يونس والصداقة على إستاد خان يونس البلدي، ويلتقي الاثنين اتحاد الشجاعية وشباب جباليا على ستاد المدينة الرياضية

وخدمات رفح وخدمات خان يونس على إستاد رفح.

عدد الزوار 23220، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا