الأهلي وخدمات النصيرات يتعادلان وفوز صعب للتفاح على العطاء

احتكم الأهلي الفلسطيني وخدمات النصيرات للتعادل بنتيجة 1-1 على ملعب بيت لاهيا في افتتاح منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2015/2016.

وحرص الفريقان في المباراة الحاسمة والمهمة على الفوز خاصة خدمات النصيرات الهابط للدرجة الأولى هذا الموسم، ولم تغب الرغبة عن الأهلي الهابط بدوره إلى نفس الدرجة قبل موسمين.

تقدم الأهلي بهدف عن طريق المدافع الوافد حسام الكرد في الدقيقة (15)، حيث تمكن الأهلي من الحفاظ في الشوط الأول على تقدمه، ونجح النصيرات بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني من التعادل بواسطة اللاعب محمد أبو يوسف.

وبذلك رفع خدمات النصيرات رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام أربعة فرق ثلاثة منها تنتظر مباراتها الثالثة في هذه الجولة، فيما رفع الأهلي صاحب الأرض رصيده إلى (3) نقاط في المركز السادس مؤقتاً.

التفاح- العطاء

ونجح التفاح في تحقيق قفزة جدية على اللائحة بفوزه على العطاء بنتيجة 3-2 على إستاد خان يونس البلدي. وسعى التفاح بقوة في خطوة للعودة إلى الأضواء بعد هبوطه قبل 8 سنوات، ليرفع رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد العطاء بدون نقاط بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي.

سجل للتفاح محمد شابط- هدفين، وحازم الوزير، وللعطاء ممدوح النجار، ومحمد أبو سلمي.

وفي الدرجة الأولى، اقتنص بيت لاهيا فوزاً قاتلاً من خدمات جباليا بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل ثلاثية "اللهاونة" عبد الرحمن سلمان في الدقيقة الأولى، وإبراهيم عليان بالدقيقة 85، ومحمد سلمان في الدقيقة 94، أما هدفي خدمات جباليا فأحرزهما مصعب أبو النصر بالدقيقة 20، وشادي بصلة في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز ارتقى "اللهاونة" للصدارة "مؤقتاً" برصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات، وتجمد رصيد خدمات جباليا عند 3 نقاط في المركز العاشر "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، وخدمات البريج، والجلاء.

وحكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وسامح القصاص رابعاً.

وفي لقاء أخر، تعادل فريقا الجلاء وأهلي النصيرات بهدف لمثله، على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وتقدم أهلي النصيرات عبر شريف جابر بالدقيقة 29، قبل أن يتعادل الجلاء عن طريق مؤمن المدهون في الدقيقة 51، ليصبح رصيد الأول نقطتين في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، ويرفع الثاني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، وأمام خدمات البريج، وخدمات جباليا على التوالي.

وتكون طاقم حكام المباراة من: وائل خطاب للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمد أبو شعبان للخطوط، والدولي أشرف زملط رابعاً.

عدد الزوار 25395، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا