البلدوزر " عبد اللطيف البهداري "

 

من مواليد 1984 " مدينة رفح " جنوب قطاع غزة والذي بدء فيها ممارسة معشوقته الساحرة المستديرة من خلال  نادي خدمات رفح في عامه الثاني عشر , قبل أن ينتقل  لجاره شباب رفح ليشارك معه كرأس حربة , و بعد عامين انتقل إلى الفريق الأول لنادي غزة الرياضي .

ثم انتقل بعد قرابة  العامين إلى جاره المشتل و لعب له لمدة عام كامل قبل أن يعود لناديه الأم خدمات رفح و يحرز معه بطولة  الدوري التصنيفي الممتاز لعام 2005 , و انتقل اللاعب على سبيل الإعارة لنادي هلال أريحا حيث أحرز معه لقب بطولة أريحا الشتوية الثالثة عشر  .

ويعتبر البهداري من أكثر اللاعبين الفلسطينيين نجاحاً في مسيرة احترافه الخارجية ، والتي بدءها في نادي الوحدات الأردني وتألق معه ، وحصد العديد من البطولات والألقاب في مواسم عدة ، لينتقل إلى المملكة العربية السعودية مع فريق هجر ضمن الدوري السعودي الممتاز لمدة عامين ، قبل أن يتجه إلى العراق ، بالاحتراف مع نادي زاخو لمدة موسم واحد .

ولعب أيضا البهداري لصالح فريق شباب الخليل في دوري المحترفين في المحافظات الشمالية عدة مباريات  ، ليعود بداية الموسم الحالي إلى فريق الوحدات الأردني  ، الذي قاده إلى الصدارة في مرحلة الذهاب .

تدرج البهداري مع معظم الفئات السنية للمنتخبات الوطنية ، ومنذ 2007 خاض مع المنتخب الفلسطيني الأول العديد من المباريات الودية واللقاءات الرسمية ، ونال شرف المساهمة في إحراز لقب كاس التحدي الأخيرة .

وبات واحد من أهم الركائز الاسياسية التي تعتمد عليها دفاعات الوطني ، لما يمتلكه من خبرة كبيرة ، ويمتاز بقوة جسمانية وطول فارع " 188 سم " ، وصلابة في الدفاع ، و يجيد التسديدات بالرأس .

وعرف عن البهداري عدة ألقاب منها الصخرة والبلدوزر والفهد الاسود .

 

عدد الزوار 26768، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا