أخطاء دفاعية قاتلة تهدي الفوز للطواحين

للمباراة الثالثة على التوالي يفشل الشاطئ في تحقيق الفوز ويتعرض لـ 3 هزائم متتالية أمام البطل اتحاد الشجاعية برباعية نظيفة، وثلاثية أخرى امام الأخضر الرفحي، وثالثة أمام اتحاد خان يونس بهدفين لهدف تعكس الوضع المتأزم الذي يعاني منه الشاطئ في بطولة الوطنية موبايل الممتاز.

وعلى الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه الفريق خلال المباراتين السابقتين أمام خدمات رفح واتحاد خان يونس الأخيرة ظهر بشكل واضح الأخطاء الدفاعية القاتلة والساذجة التي تسببت بهزيمة الفريق وتنذر بكارثة كروية قد يقع بها البحرية خلال الموسم الحالي.

والمتتبع لمباراة الفريق أمام اتحاد خان يونس يدرك تماماً أن الشاطئ يعانى من ضعف الخط الخلفي رغم التعزيزات التي قام بها النادي قبل انطلاق الموسم الحالي، فالأهداف التي تم تسجيلها في مرمي الشاطئ كانت إهداء من المدافعين للاعبي الخصم بطريقة سهلة.

المدير الفني للشاطئ الكابتن بشير عطا الله لم يخف خيبة أمله من الأداء الذي يقدمه خط الدفاع في المباريات الثلاثة والتي كانت سبباً في خسارة الفريق بتلك الطريقة السهلة.

ولا يكتف الأمر عند خط الدفاع فالشاطئ لا يزال يعانى من العقم الهجومي باعتماده على مهاجم واحد لقلما يظهر خلال المباراة بكرات غير مؤثرة على مرمي الخصم.

الشاطئ هذا الموسم سيعاني الأمرين وإن كان المشهد لن يبشر بالخير بعد 3 هزائم متتالية وسيجد نفسه في مؤخرة الفرق والوصول إلى شبح الهبوط الذي يلازم النادي منذ المواسم الماضية.

عدد الزوار 28732، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا