هنية يكشف "النقاب" عن رزمة مشاريع للقطاع الرياضي بغزة

كشف عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية "النقاب" عن رزمة المشاريع التي ستنفذها مؤسسته خلال الفترة المقبلة.

 

وقال هنية خلال لقائه بالعاملين في أمواج بفندق آدم، مساء السبت، إن المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة مميزة لمؤسسة أمواج على صعيد تنظيم تكريم الأبطال والشخصيات الرياضية والتغطية للبطولات الرياضية التي ينظمها اتحاد الكرة.

 

وأوضح أن أولى الفعاليات ستنطلق في الخامس من أكتوبر الحالي بمسيرٍ ضخم يبدأ من الجندي المجهول وينتهي في أرض السرايا بمشاركة عدد كبير من الكشافة الفلسطينية.

 

وأشار هنية إلى أنه يجري التحضير لإقامة العرس الرياضي الجماعي الكبير في مبادرة من أمواج؛ للوقوف بجانب الرياضيين في الأول من نوفمبر المقبل.

 

وأعلن هنية عن تنظيم احتفال لتكريم فريق خدمات البريج بطل دوري جوال لكرة السلة، وتأبين الرياضي الكبير الكابتن خلف العجلة أسطورة كرة السلة الفلسطينية منتصف أكتوبر المقبل، لافتا إلى أن فعاليات المؤسسة ستُختتم بإقامة الحفل السنوي لأمواج لمرور 4 أعوام على إنشائها في الثاني عشر من ديسمبر.

 

وقدّم هنية تهانيه للأسرتين الرياضية والإعلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً التوفيق للعاملين في أمواج خلال المرحلة المقبلة.

 







عدد الزوار 25404، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا