الرجوب يهاتف بعثة منتخبنا الوطني لكرة السلة ويشيد بإنجازها

أشاد رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأحد، بالأداء الرجولي الكبير الذي قدمه لاعبو منتخبنا الوطني لكرة السلة، في مشاركتهم التاريخية ببطولة كأس أمم آسيا التي تقام حاليا في مدينة تشانغشا الصينية.

وكان منتخبنا الوطني قد تأهل الى الدور الثاني من البطولة بعد تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية أمام الفلبين والكويت وهونغ كونج، بينما ما زالت الفرصة قائمة أمامه للتأهل الى دور الثمانية بالرغم من خسارته أمام الهند بفارق 3 نقاط، حيث سيقابل منتخبي ايران واليابان يومي 28 و29 الجاري، من أجل اكمال المنافسة على التأهل.

وأكد الرجوب خلال اتصال هاتفي مع رئيس بعثة المنتخب، عزيز طينة، أهمية أن يتم ترجمة ذلك الانجاز الى معطيات تكون كفيلة بخدمة الرياضة الفلسطينية.

ونقل الرجوب تحياته الى كافة لاعبي منتخبنا الوطني، متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم الوطنية الخالصة، الذين نجحوا خلالها في إثبات انفسهم بين كبار القارة الآسيوية، وخط انجازات غير مسبوقة للرياضة الفلسطينية في مجال كرة السلة.

ودعا الرجوب لاعبي الوطني الى عدم التفكير في الخسارة امام الهند، والاستعداد لتقديم أداء أفضل أمام اليابان وايران من أجل الوصول الى دور الثمانية بالبطولة.

وأشار الى أن اللجنة الأولمبية ستواصل عملها من أجل توفير كل متطلبات النجاح لكافة المنتخبات الوطنية من أجل تحقيق انجازات جديدة للرياضة الفلسطينية، مشيراً الى أنه سيتم تعيين أحد رجال الأعمال الفلسطينيين الذي يقيمون بالصين كرئيس فخري للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، من أجل فتح الآفاق أمام اللعبة لمواصلة التألق وتوفير كل متطلبات النجاح والتميز.

عدد الزوار 30353، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا